اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عودة ناصر ماهر والشناوي لتدريبات الأهلي من جديد

عودة ناصر ماهر وشناوي
عودة ناصر ماهر وشناوي لتدريبات الأهلي

يعود اليوم الثنائي لتدريبات الجماعية لنادي الأهلي هم ناصر ماهر ومحمد الشناوي على ملعب مختار التتش، بعدما أخذه استراحة بعد ما قدمه أداء جيد في منتخب مصر الأوليمبي في بطولة اولمبياد طوكيو، وكأنه من ضمن ال 6 لاعبي نادي الأهلي الذي انضمه لمنتخب مصر الأوليمبي وحصولهم على راحة أيضاً.

وفي هذا السياق حقق منتخب مصر الأوليمبي أداء جيد حيث استطاع منتخبنا التعادل السلبي أمام الأرجنتين، وخسرنا أمام إسبانيا بهدف دون رد، وفوزنا على أستراليا بهدفين دون رد، وسجل الهدف الأول أحمد ياسر ريان في دقيقة 45، والهدف الثاني سجله قبل انتهاء الوقت الأصلي المبارة عمار حمدي في دقيقة 85.

إستعداد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا

يعتبر من الغد ستقام معسكر مغلق لاعبي نادي الأهلي استعداداً لمبارة سيراميكا كليوباترا في الجولة ال 23 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ستبدأ مبارة يوم 7 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام على ستاد السلام.

وفي هذا الصدد استطاع الأهلي مساء أمس الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، مما تصدر الأهلي جدول الدوري متفوقاً على زمالك بالمواجهة المباشرة .

موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز

_ في الجولة ال 23 المؤجلة سيواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 7 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

_ في الجولة ال 29 سيواجه الأهلي الاسماعيلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 11 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

_ في الجولة ال 30 سيواجه الأهلي إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 13 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

_ في الجولة ال 31 سيواجه الأهلي طلائع الجيش خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الجيش بالسويس.

_ في الجولة ال 32 سيواجه الأهلي المصري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

_ في الجولة ال 33 سيواجه الأهلي الجونة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

_ في الجولة ال 34 والأخيرة سيواجه الأهلي أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.