اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المشاركة ام الراحة.. الأهلي يحسم مصير سداسى المنتخب الأولمبى قبل مواجهة دجلة

المشاركة ام الراحة..
المشاركة ام الراحة.. الأهلي يحسم مصير سداسى المنتخب الأولمبى

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن الجهاز الفني للمارد الأحمر، سيحسم اليوم مصير السداسي الدولي العائد من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، من المشاركة في مباراة وادي دجلة غدا والمؤجلة من منافسات الدوري، لاسيما أن هناك أكثر من لاعب يعاني من حالة من الإهاق بسبب المشاركة في كل مباريات الفراعنة وكذلك لظروف رحلة السفر الشاقة من اليابان.

ويحسم موسيماني ومعاونيه موقف السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر، وإن كان الأقرب هو منح البعض منهم راحة إضافية، ومن المتوقع أن يتواجد في القائمة محمد الشناوي وبيكهام وناصر ماهر في ظل الحاجة لوجود الشناوي ولعدم مشاركة الثنائي الأخير بصفة أساسية مع المنتخب الأولمبي.

ويسعى الأهلي للوصول إلى 61 نقطة، وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة، ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.

ويتبقى للأهلى 8 مباريات مع "وادى دجلة وسيراميكا والإسماعيلى وإنبى وطلائع الجيش والمصرى البورسعيدى والجونة ومن ثم أسوان فى الختام".

بينما يتبقى للزمالك 7 مباريات مع "غزل المحلة والإسماعيلى والاتحاد السكندرى ووادى دجلة وسيراميكا والإنتاج الحربى والبنك الأهلى".

مواعيد مباريات الأهلي القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد الماضي عن جدول مباريات المتبقية للفرق ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وهي كالآتي :-

يقام غدا الاربعاء المقبل موافق 4 أغسطس مبارة الأهلي أمام نظيره وادي دجلة في الجولة ال 22 المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث ستقام المبارة علي ستاد السلام.

_ في الجولة ال 23 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا، وستبدأ المبارة 7 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

_ في الجولة ال 29 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي الإسماعيلي، وستبدأ المبارة 11 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

_ في الجولة ال 30 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي إنبي، وستبدأ المبارة 14 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

_ في الجولة ال 31 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي طلائع الجيش، وستبدأ المبارة 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الجيش بالسويس.

_ في الجولة ال 32 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي المصري، وستبدأ المبارة 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

_ في الجولة ال 33 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي الجونة، وستبدأ المبارة 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

_ في الجولة ال 34 والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز سيواجه الأهلي أسوان، وستبدأ المبارة 25 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.