اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مران الأهلي.. تعافي أيمن أشرف من الإصابة وتدريبات إضافية لبواليا

مران الأهلي.. تعافي
مران الأهلي.. تعافي أيمن أشرف من الإصابة وتدريبات إضافية لبو

خاض فريق الأول الأهلي،مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز، أمام فريق سيراميكا التي تقام في التاسعة مساء السبت المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ23 في المسابقة.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين؛ للحديث عن  الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة سيراميكا.

 تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.



وخاض لاعبو الأهلي فقرة للتدريبات البدنية، في بداية المران، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في مباراة دجلة.

وواصل وليد سليمان برنامجه التأهيلي على هامش مران الأهلي، وقام  بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

فيما خاض والتر بواليا، لاعب الفريق الاول لكره القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات إضافية عقب المران

تدريبات دون راحة
 

وأدى الأهلي تدريباته اليوم دون راحة؛ استعدادا لمباراة سيراميكا المقبلة، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة دجلة أمس تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة لباقي اللاعبين لتجهيزهم.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران؛ للحديث عن مباراة سيراميكا وتصويب أخطاء مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس.

وتصدر الأهلي مسابقه الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه  أمس على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي و السلام المؤجلة من الجولة الـ22 في بطولة الدوري.