اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هداف الأهلي محمد شريف ينشر فيديو لأفشة يتناول الإفطار أمام عربة فول

محمد شريف و أفشة
محمد شريف و أفشة

تصدر اسم اللاعب محمد شريف محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر محمد شريف نجم النادي الأهلي فيديو لزميله محمد مجدى أفشة أثناء تناوله الإفطار أمام عربة فول، وانتشر الفيديو الذي نشرته محمد شريف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهد النادي الأهلي بالأمس الفوز على فريق وادي دجلة، وتألق نجم فريق الأهلي محمد شريف واحرازه هدف وتصدره جدول هدافي بطولة الدوري الممتاز. 

محمد شريف و أفشة 

محمد شريف ينشر فيديو لأفشة

شارك محمد شريف مهاجم النادي الأهلي جمهوره بفيديو لزميله أفشة عبر ستورى صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، أثناء تناوله الإفطار على "عربة فول" أثناء ذهابهم للتمرينات الصباحية لفريق الأهلي، وردد شريف: "فينك يا عبد الرحمن.. فينك يا عبد الرحمن تيجي تشوف بياكل بتنجان".

محمد مجدي أفشة 

حقيقة انفعال محمد شريف علي حسين الشحات 

صرح محمد شريف وحسين الشحات، عن حقيقة انفعالهما على بعضهما البعض خلال مباراة فريقهم أمام وادي دجلة مساء أمس الأربعاء، حيث تم رصد محمد شريف منفعلًا اثناء استبداله، دون إظهار هوية الطرف الآخر الذي انفعل عليه، ليتردد أنباء وشائعات حول اشتباكه مع زميله حسين الشحات.

وظهر الثنائي النادي الأهلي في بث مباشر عبر موقع "إنستجرام"، وقال الشحات من خلال البث عن تساؤلات البعض عن حقيقة انفعال محمد شريف عليه أثناء اللقاء، أن من روج لهذه الشائعة ربنا يهديه، وأن البعض يريد الوقيعة بين أبناء النادي الأهلي أبطال أفريقيا لتضيع فرص الأهلي في الحفاظ على صدارة الدوري. 

مران نجوم النادي الأهلي 

وصرح محمد شريف الناس لا يعلمون لمن كنت أصرخ، والبعض يردد كلام غير صحيح، فأبناء النادي الأهلي يحبون بعضهم البعض.

محمد شريف هداف الدوري المصري والنادي الأهلي 

تصدر محمد شريف مهاجم المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي، سباق الهدافين في الدوري المصري موسم 2020 -2021، خاصة بعد تسجيله هدفًا رائع في شباك وادي دجلة خلال المباراة التي أقيمت بالأمس بين الأهلي ووادي دجلة ضمن مؤجلات الأهلي في الدوري الممتاز، حيث أصبح رصيد محمد شريف 17 هدفًا بفارق هدفين عن أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي والمعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا، واحتل شريف المركز الأول لهدافي بطولة الدورى الممتاز. 

محمد شريف هداف الدوري والاهلي 

النادي الأهلي يتصدر جدول بطولة الدورى الممتاز 

حقق النادى الأهلى فوزا غاليا مساء أمس على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الأهلى السلام، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة يعتلي صدارة جدول الدورى المصرى بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب نفس الرصيد، والتي جمعها في الجولة الـ27، بعدما حقق الأهلي الفوز في 18 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين.