اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة فوكس موفيز 2022 بعد تحديث

images - 2021-05-23T200529.714
images - 2021-05-23T200529.714

   

كتب: كريم أحمد جميل

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة المتابعين عبر المحرك الشهير جوجل عن قناة فوكس موفيز نظراً لما تقدمه متعة وتشويق للمشاهد من خلال أفضل أفلامها الأجنبية والتركية، وتقدم لكم موقع " الوكالة نيوز" عن تردد قناة فوكس موفيز بعد تحديث، في السطور التالية.  

نبذة مختصرة عن قناة فوكس موفيز

  تم تأسيس قناة فوكس موفيز عام 2007،ما جمعت شعبية ومتابعين لها نظراً لتقديم المشاهد افضل الافلام الاجنبيه مترجمه والتركية مدبلجة التي حصلت على جوائز للمشاهد، ويتابعها الكبار والصغار نظرا لتقديم القناة للصغار مثل افلام اجنبية فانتازيا مثل سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة وسلسة افلام جومانجي، وافلام ديزني ومغامرات مثل علاء الدين وطرازن وأشهر افلام مارفيل مثل سوبر مان، الرجل الخفاش، الرجل العنكبوت، والرجل الاخضر، وابطال الخارقين، والرجل الحديدي والكثير والكثير ، وأيضاً الأفلام البوليسية مثل سلسلة أفلام جيمس بوند ، وسلسة اجزاء زورو وافلام الاكشن والمتعة مثل سلسلة أفلام السرعة والقوة ، وسلسة اجزاء فيلم المرتزقة، ثلاثة أجزاء من فيلم ريتش أور، وسلسلة افلام روكي بالبوا، وتقدم أيضاً افلام اجتماعية وايضا تقدم الأعمال التركية المدبلجة التي يعتبر انتشرا اعمال التركية في الوطن العربي بنسبة كبيرة، وهو معروف أن القناة تطلق إشارة بثها من مدينة أبوظبي في الامارات.  

تردد قناة فوكس موفيز 2022

  قمنا بتغيير التردد لتحسين جودة القناة لدي عشاق ومتابعين هذه القناة     القمر الصناعي : النايل سات.   التردد : 11296.   الاستقطاب : عمودي.   معامل الخطأ : 5/6.   معدل الترميز : 27500.   تكون جودتها : sd.   ويذكر أن قناة فوكس موفيز، يعتبر من أشهر القنوات التي تقدم افضل الافلام الاجنبية والتركية، كما أنها تعد من اوائل القنوات الفضائيه التي لها جماهيرية كبيرة ومتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، وتسعي قناة فوكس موفيز تقديم الأفضل والافضل لمتابعيها وأن تكون عند حسن ظن متابعين القناة في تقديم أفضل الأفلام الأجنبية والمترجمة والتركية المدبلجة التي تناسب الفئات العمرية المختلفة، وهي تسعي لإسعاد متابعيها. استقبل الان التردد الجديد لقناة ميكي كيدز 2022