اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الان.. تردد قناة فوكس التركية الجديد 2022

قناة فوكس التركية
قناة فوكس التركية

 

ازداد البحث عبر جوجل حول التردد الجديد لقناة فوكس التركية 2022 عبر النايل سات من قبل الجمهور في مصر ومختلف الدول العربية لمتابعة المسلسلات التركية المترجمة التي تعرضها قناة فوكس التركية عبر شاشتها، حيث تمكنت المسلسلات التركية في وقت قصير من جذب الملايين من الجماهير وهذا ماجعلهم يبحثون عنها على كافة القنوات عبر مختلف الأقمار الصناعية، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، التردد الجديد لقناة فوكس التركية 2022.


قناة فوكس التركية 

 

تسعى قناة فوكس التركية لكي تقدم المحتوى التركي المناسب الذي يرضي جميع الأذواق ولا يجعلهم يشعرون بالملل،  وتهتم بأن تكون مصدر بحث مستمر على جوجل لذلك لديها القدرة على العمل طوال اليوم بدون أي توقف نظراً بأنها تحمل الكثير من التقنيات والإمكانيات العالية.

 

وتعد قناة فوكس التركية من القنوات التي منذ انطلاقها لم تفكر إلا في التقدم والنجاح وهذا ما جعلها تنقل باقة متعددة ومتنوعة من المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة التي تزيد من نسب المشاهدة لأنه أغلب محبي الدراما التركية من الدول العربية، كما نجد  أن قناة فوكس التركية لديها شعبية وشهرة واسعة.


يتم عرض المسلسلات باللغة التركية ومترجمة للعربية وذلك استقطابا لاكبر عدد من المشاهدين العرب وتبتعد هذه القناة عن المسلسلات المدبلجة حيث ان المسلسل باللغة الاصلية افضل واوقع للمشاهدين.



تتميز هذه القناة بانها تقوم بعرض مسلسلات حصرية علي شاشتها.

 

قامت قناة فوكس مؤخرا باذاعة المسلسلات السورية والمصرية وكان ذلك سبب مباشر في زيادة معدلات ونسب المشاهدة وسبب اخر لتحقيق معدلات إنتشار خارقة هو قلة الفواصل الاعلانية بين المسلسلات.

 


التردد الجديد لقناة فوكس التركية 2022

 

التردد:12498.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

الجودة: HD.

 


ابرز المسلسلات التي تقدمها قناة فوكس التركية

 

تعرض قناة فوكس التركية عدد كبير من المسلسلات التركية الناجحة والمميزة جداً، وتقدم مجموعة من المسلسلات التركية المتميزه ومنهم:


مسلسل Baraj.

مسلسل انت اطرق بابي.

مسلسل الطبيب المعجزة.

مسلسل قصة عشق.

مسلسل قلب مجنون.

مسلسل اسمها زهراء.

مسلسل المحارب.

مسلسل موسم الكرز.

مسلسل انت في كل مكان.

مسلسل الحب الاول.

مسلسل العشق مجدداً.

مسلسل التفاحة الممنوعة.

مسلسل السعادة.

مسلسل رقم 309.

مسلسل حكايتنا.