اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث تردد لـ قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021

قناة الأطفال طيور
قناة الأطفال طيور بيبي

قناة طيور الجنة بيبي ، واحدة من أبرز قنوات الأطفال على مستوى الدول العربية ، حققت شهرة وشعبية واسعة خلال فترة زمنية قصيرة حيث استطاعت تلك القناة جذب انتباه فئة الأطفال ممن هم أعمارهم أقل من الخامسة ، والتي تعد تلك القناة انطلاق البث المباشر خصيصاً لهم.

وتقدم تلك القناة على مدار اليوم باقة متنوعة من برامج الأطفال وغيرها من أغاني وأناشيد مناسبة لكل طفل يصنف أنه في مرحلة عمرية متقدمة ، وبالتزامن مع تغير تردد تلك القناة فإنه يتم البحث عن أجدد تردد لها من قبل الآباء والأمهات من الأسر العربية حتى يتثى لأطفالهم متابعة تلك القناة المميزة.

والتي يتغير ترددها خلال فترات متقاربة من قبل إدارة القناة وذلك حتى يتم متابعتها بكل سهولة بأفضل إشارة دون وجود عطل أثناء البث من تقطع صورة أو تشويش صوت وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.

قناة الأطفال طيور بيبي


قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021


ظهرت قناة طيور الجنة بيبي في الوطن العربي ، وذلك مباشرة بعد انطلاق قناة طيور الجنة الأصلية بفترة زمنية قصيرة ، كون يوجد فئة كبيرة من الأطفال ضمن متابعين تلك القناة ممن هم أعمارهم أقل من الخامسة وبالتالي فإنهم يحتاجون إلى محتوى مميز وخاص بهم متناسب بشكل أكبر مع قدراتهم العقلية.

ضمن تلك المرحلة المتقدمة من أعمارهم ، وواصلت تلك القناة منذ انطلاقها على مستوى الوطن العربي الناجح الذي حصدت عليه القناة الأخرى التي سبقتها وذلك من تحقيق نسب المشاهدات المرتفعة ، كون تلك القناة يتابعها عدد من الأطفال على مستوى الدول العربية يقدر ب الملآين .

الآمر الذي جعل تلك القناة واحدة من أفضل القنوات المخصصة للطفل من الوطن العربي ، بل أنها صنفت أنها المفضلة عند الصغار وأولياء الأمور.

قناة الأطفال طيور بيبي


محتوى قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021


تقدم قناة الأطفال طيور الجنة بيبي على مدار ال 24 ساعة محتوى متنوع ومتميز مناسب للمتابعين من فئة الأطفال ممن هم لم يتخطوا الخامسة من أعمارهم ، وتعرض تلك القناة على شاشتها أغاني وأيضاً أناشيد تجذب انتباه الطفل كونها ترفيهية ، وأيضا هي تعليمية كونها تشتمل على تعليم الطفل الأرقام والحروف.

كما أنها تنمي الجانب المهاري والعقلي عند الطفل بحيث يصبح أفضل بالمقارنة مع الأطفال ضمن نفس المرحلة العمرية وليسوا من متابعين تلك القناة ، كما أن تلك القناة تمكنت من أن تنال  إعجاب الآباء والأمهات فهي مراعية ضمن ما يعرض عبر شاشتها عادات وتقاليد الأسر العربية.

وأيضاً  تنشئ الطفل على القيم والعادات والتقاليد والتي يريد ولي الأمر في الأصل أن يتعلمها الطفل منذ الصغر ، الأمر الذي جعل تلك القناة من أشهر وأنجح القنوات التي تقدم محتوى خاص بطفل وذلك منذ انطلاقها وحتى الآن.

قناة الأطفال طيور بيبي


تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021


واستقبال تردد تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021 ، يتم من خلاله ضبط أجدد تردد خاص بتلك القناة وذلك على جميع الأقمار الصناعية ، ويمكن ذلك بكل سهولة ، حتى يتم متابعة محتواها المخصصة الفئة الأطفال ممن هم أعمارهم أقل من الخامسة.

وذلك على جميع الاقمار الصناعية من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً عرب سات ، ضمن أفضل بث ممكن من حيث الصوت والصورة بعد تغير وتحديث تردد تلك القناة خلال الفترة الحالية ، والذي هو 11632 ، والإستقطاب :أفقي.

ومعدل الترميز 2700 ، بينما معدل تصحيح الخطأ 5/6 ، وذلك ضمن الإحداثيات الجديدة ، وذلك من تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021.