اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أجواء مرعبة بالعرض الخاص لفيلم محمد هنيدى "الإنس والنمس" وسط حضور أبطاله

فيلم الإنس والنمس
فيلم الإنس والنمس

احتفل صناع فيلم "الإنس والنمس" بالعرض السينمائي الخاص له استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي أمس الأربعاء، وشهد العرض الخاص أجواء مرعبة ووجود عدة تماثيل وهياكل عظمية لتناسب أحداث الفيلم، واهتم الفنان محمد هنيدي للترويج لفيلمه الجديد "الإنس والنمس" بطريقة كوميدية، وتفاعل الجمهور معه الذي حرص على حضور أول أيام العرض السينمائي لفيلم "الإنس والنمس".

أبطال فيلم الإنس والنمس 
أبطال فيلم الإنس والنمس 
أبطال فيلم الإنس والنمس 
أبطال فيلم الإنس والنمس 

حضور نجوم فيلم الإنس والنمس العرض الخاص 

حضر العرض الخاص كل نجوم الفيلم في مقدمتهم محمد هنيدى وزوجته، ومنة شلبي، وسليمان عيد، وصابرين، وعمرو عبد الجليل، كما حرص على الحضور الفنان شريف الدسوقي على كرسي متحرك وحرص على التحرك به بنفسه وأجرى لقاءات مع القنوات والمواقع، وحيث ظهر شريف دسوقى بحالة معنوية جيدة، وحرص الموسيقار مودى الامام مؤلف الموسيقى التصويرية لفيلم "الإنس والنمس " على حضور العرض السينمائي الخاص وهو دائم التعاون مع المخرج شريف عرفة منذ أول أفلامه.

أجواء مرعبة بالعرض الخاص لفيلم الإنس والنمس 
أجواء مرعبة بالعرض الخاص لفيلم الإنس والنمس 
العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس 

أجواء مرعبة داخل العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس 

انطلق العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس وبدأت التجهيزات بأجواء مرعبة استعدادا لعرض الفيلم، وسط وجود عدة تماثيل وهياكل عظمية لتناسب أحداث الفيلم، وحرص المنتج هشام عبد الخالق تحويل السينما لبيت رعب بديكورات عن طريق مهندس الديكور "باسم حساس"، وصممت الملابس إيناس عبد الله لتتناسب مع فكرة الفيلم الكوميدية المرعبة. 

محمد هنيدي يروج لفيلم الإنس والنمس و يحمس الجمهور 

نشر الفنان محمد هنيدي بطل فيلم الإنس والنمس، عبر حسابه على موقع الفيس بوك، مجموعة صور من حفل العرض الخاص قبل انطلاقه مساء أمس، تضمن بعض التصميمات التي تشبه بيت الرعب والتي تتناسب مع قصة الفيلم، وأعلن هنيدى بطريقة ساخرة وكوميدية عن وجود أشباح ووحوش داخل العرض الخاص لفيلمه.

وعبر الفنان محمد هنيدى بطل فيلم الإنس والنمس عن سعادته بإطلاق فيلمه الجديد، أمس الأربعاء، وكتب فى منشور له عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام"، أنه انتهي من العرض الخاص، وتمنى أن يشاهد الجمهور الفيلم ويعجبهم، وأنه يقدم تجربة جديدة كالافلام الأجنبية بمستوى متطور وجديد وبقصة ممتعة مناسبة لكل أفراد الأسرة بطريقة كوميدية مع وجود مخرج كبير وهو شريف عرفة. 

أحداث وابطال فيلم الإنس و النمس 

وتدور أحداث فيلم الإنس والنمس في إطار كوميدي تشويقي مرعب، حول موظف حكومي فقير يجسده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المشاكل بسبب مهنة والده، والتي تكشفها الأحداث، ويقع هنيدي في حب منة شلبى وهي من عالم الجن ولكن يطاردهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور عفريت ويحاول إفساد قصة حبهما.

ويشارك الفنان محمد هنيدي بطل فيلم "الإنس والنمس"، في البطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة.