اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد هنيدى يروج لفيلمه الجديد "الإنس والنمس" بطريقة ساخرة

محمد هنيدى بطل فيلم
محمد هنيدى بطل فيلم الإنس والنمس

احتل النجم محمد هنيدى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن النجم محمد هنيدى عن موعد عرض فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، اليوم الأربعاء بجميع دور العرض، وأعلن هنيدى عن العرض الخاص لفيلمه بحضور نجوم العمل مساء اليوم في سينما كايرو فستيفال سيتي، وروج محمد هنيدى لفيلمه الجديد بطريقة ساخرة، وتفاعل معه جمهوره.

محمد هنيدى يروج لفيلمه الجديد "الإنس والنمس"

 روج النجم محمد هنيدى لفيلم "الإنس و النمس"، الذي من المقرر عرضه اليوم بجميع دور العرض السينمائي، ونشر هنيدى عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك و إنستجرام، أنه نسي أن يذكر الجمهور أن فيلم الإنس والنمس في دور العرض بمصر اليوم، وأن الفيلم بجميع دور العرض وأنها معلومة مؤكدة على مسؤوليته الخاصة، وحاول هنيدي إثارة الجمهور بطريقة ساخرة وكتب على ستوري الانستجرام الخاص به، قائلا: " ربع ساعة فاتت من غير ما افكركم أن فيلم الإنس والنمس النهاردة في كل دور العرض في مصر".

أبطال فيلم الإنس والنمس  

فيلم "الإنس و النمس"، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم الإنس و النمس 

تدور قصة فيلم الإنس والنمس فى إطار اجتماعى كوميدى رعب، وعلق هنيدي على الفيلم أنه يعود من خلاله بشكل قوى لجمهوره بعد غياب دام 3 سنوات منذ تقديمه فيلم عنتر بن بن بن شداد.

ويجسد النجم محمد هنيدي بطل فيلم الإنس والنمس دور موظف حكومي فقير، وفجأة يرث بيت رعب به ملاهى، وتتوالى الأحداث فى إطار الرعب الكوميدى، بينما تجسد الفنانة منة شلبى دور عفريته يقع فى حبها هنيدى ويواجه الكثير من الصعوبات لكي يصل إليها، ويحاول الفنان عمرو عبد الجليل أن يكون فى مواجهة مع هنيدي في الفيلم وضد هذا الحب ويدخل فى صراعات طوال الأحداث بشكل كوميدي مرعب.

أما الفنان سليمان عيد فيظهر من خلال أحداث الفيلم فى دور عفريت يتحول إلى حداية، ويستطيع أن يرعب بطل العمل بتلونه الدائم فى إطار كوميدى بينه وبين هنيدى، كما يجسد شريف دسوقى دور والد هنيدى ولديه معمل، عارفة عبد الرسول في دور والدته.