اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعليق إيمان الحصري الأول عقب أزمتها الصحية الأخيرة

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

يبحث العديد من الجمهور عن معلومات وتفاصيل أكثر عن صحة الإعلامية إيمان الحصري، حيث تعرضت لخطأ جراحي منذ أكثر من شهرين نتيجة لخضوعها لعملية جراحية أدت إلى حدوث مضاعفات مؤسفة مما جعلها تمكث في المستشفى لتخضع إلى عمليات جراحية أخري لوقف ذلك الخطأ الطبي وتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية الأولى.

وقامت الإعلامية إيمان الحصري اليوم الإثنين بكتابة منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وتوجه الشكر عبر منشورها لكل الجمهور والأصدقاء الذين قاموا بمساندتها ودعمها خلال محنتها المرضية، ويعد ذلك المنشور هو أول تعليق من الإعلامية إيمان الحصري عقب خضوعها للعملية جراحية، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» عن أول تعليق للإعلامية إيمان الحصري بعد أزمتها الصحية الأخيرة خلال السطور القادمة للتقرير.

تعليق الإعلامية إيمان الحصري

علقت الإعلامية إيمان الحصري عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «أول  مرة أكون قادرة  أني اكتب علي فيس  بوك من شهور »، وتابعت : «و الله مش  عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام و الدعم و الحب اللي شوفته  و سمعته و قريته في كل كلمة و كل دعوة  من القلب .. الدعاء الصادق»، قالت أنها مرت بتجربة صعبة جدا، بجانب احتياجها لدعوات كل الجمهور والأصدقاء.

التعليق الأول للاعلامية إيمان الحصري 

وجاءت تعليقات الجمهور على منشور الإعلامية إيمان الحصري بالدعاء لها، فقال أحدهم:«ربنا يشفيكي ويعافيكي حبيبتي شفاءا لا يغادر سقما وتقومي بألف سلامة وترجعي احسن وأحسن إن شاء الله»، وأضاف أخر: «انتي انسانه ومذبعه محترمه وتستحقي كل خير وربنا يتم شفاؤك علي خير ونشوفك بأمر الله علي شاشه التلفزيون وانتي في احسن صحه وأسعد حال».

الإعلامية إيمان الحصري

درست إيمان الحصري في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وبدأت مشوارها المهني من خلال قناة «النيل للأخبار»، قبل ذهابها واشتراكها في تقديم برنامج «البيت بيتك»، كما عملت في قناة «الحرة»، في برنامج «هن» الذي قدمت من خلاله الواقع السياسي للمرأة العربية.

ويضاف إلى ذلك عملها في عدة قنوات مثل  قناة صدى البلد وقناة المحور، قبل أن تنتقل إلى شبكة قنوات dmc، لتقديم البرنامج المسائي الرئيسي في القناة «مساء dmc».