اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور..سمية الخشاب تتصدر التريند بإطلالتها الجريئة بالروب الأحمر

بالصور..سمية الخشاب
بالصور..سمية الخشاب تتصدر التريند بإطلالتها الجريئة بالروب ا

تصدرت الفنانة سمية الخشاب محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شاركت سمية الخشاب جمهورها بجلسة تصوير وهي ترتدي الروب الأحمر، حيث اعتادت الفنانة سمية الخشاب في الفترة الأخيرة أن تظهر بأطلال جريئة ويتفاعل معها الجمهور.

إطلالة سمية الخشاب 

إطلالة سمية الخشاب في آخر جلسة تصوير لها 

تحرص الفنانة سمية الخشاب على مشاركة متابعيها وجمهورها بأحدث صور لها، ونشرت سمية الخشاب متابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وظهرت سمية الخشاب وهي مرتدية روب باللون الأحمر باطلالة جريئة ووضعت مكياج باللون الأحمر وحددت عيونها باللون الأسود،وعلقت أن أجمل رصيد للمرأة هو جمالها. 

سمية الخشاب تظهر بإطلالة جريئة 

اعتادت الفنانة سمية الخشاب أن تظهر مؤخراً بصور جريئة، تبرز فيها أناقتها وجمالها أمام جمهورها ومتابعيها، وتفاعل الجمهور معها، وظهرت تعليقات من قبل المعجبين والمتابعين في مصر والوطن العربي، وعلقوا على جمال إطلالتها وجمال أناقتها، وقد أثارت النجمة سمية الخشاب جدلا كبيرا وردود أفعال كبيرة على صورها بالروب الأبيض ومؤخرا بالأحمر.

إطلالة سمية الخشاب 

تعليق سمية الخشاب بعد آخر جلسة تصوير لها 

علقت الفنانة سمية الخشاب لمصدر صحفي بعد تصدرها التريند، وأنها سعيدة بنجاح جلسة التصوير الخاصة بها وتفاعل الجمهور على صورها وستستمر في نشر الصور، وأنها ستتفاعل مع الجمهور في الفترة القادمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر.

إطلالة سمية الخشاب 

آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب مؤخرا في أغنية «أوعدك» مع المطرب عمر كمال، وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبداية دخول سمية الخشاب لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، وشهدت الأغنية نجاح على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ولكن جاءت تصريحات المطرب عمر كمال في الفترة الأخيرة بشأن أغنيته مع سمية الخشاب التي لم تحقق نجاحاً كبيراً، وصرح عمر كمال إن سمية الخشاب كانت السبب في عدم نجاح الأغنية بشكل كبير لأنها تكاسلت في الدعاية للأغنية.

كما شاركت النجمة سمية الخشاب في مسلسل "موسى"، في السباق الرمضاني الماضي، والمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان، رياض الخولي، هبة مجدي، وسيد رجب وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.