اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

لاعب النادى الأهلي على رادار بيراميدز

لاعب الأهلي على رادار
لاعب الأهلي على رادار بيراميدز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن، إدارة نادى تستهدف بيراميدز التعاقد مع مروان محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق السماوى الذى يعانى بشدة في الوقت الحالي من غياب المهاجم الصريح، لاسيما وإن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز أبدى اقتناعه بمروان محسن وأكد إنه سيكون إضافة قوية للفريق وإنه يستطيع تطوير إمكانياته الهجومية.

المفاوضات مع مروان محسن

ودخلت إدارة بيراميدز في مفاوضات مع مروان محسن لجس نبضه قبل التحدث مع إدارة النادى الأهلى حول إتمام الصفقة، وأبدى اللاعب ترحيبه بعرض بيراميدز، وأكد إنه يمتلك أكثر من عرض في الوقت الحالي، إلا إنه سيضع بيراميدز الخيار الأول لوجود رغبة في الانتقال لصفوفه وتدعيم هجومه بالموسم الجديد.

وخرج مروان محسن من حسابات الأهلى بسبب تألق زميله محمد شريف مع الفريق الأحمر، وانضم مروان محسن للأهلى قادما من الإسماعيلى فى موسم الانتقالات الصيفية عام 2016، فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء 10 ملايين جنيه وقتها، حيث لم يقدم مروان المردود المتوقع من خلال مشاركته مع الفريق الأحمر.

وتعد فترة تواجد مروان محسن فى فريق بتروجت مرحلة مميزة فى مسيرته، حيث شارك فى 73 مباراة وسجل 18 هدفا وصنع 3 أهداف.

بينما لعب مروان محسن 33 مباراة مع الإسماعيلي، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى، كما شارك مع جل فيسنتى البرتغالى فى 26 مباراة سجل هدفين وصنع 3 أهداف أخرى.

"أفشة" يفوز بجائزة أفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا

علي جانب اخر أعلنت الصفحة الرسمية لحساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن فوز هدف محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل هدف.

وحاء افضل هدف خلال مباراة الأهلي أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا 2021، والذي توج به المارد الأحمر.

وفاز أفشه بالجائزة عقب انتهاء التصويت الجماهيري الذي أصدره "كاف" قبل عدة أيام.

وتفوق هدف أفشة على منافسه الجنوب أفريقي هابي ماشياني لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوبي أفريقي الذي سجل هدفه في مرمى بترو أتلتيكو الأنجولي في مرحلة دور المجموعات.