اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مباريات الأهلي القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم اليوم عن جدول مباريات المتبقية للفرق ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تم تأجيله نظرا أن الإتحاد كان ينتظر نتيجة منتخبنا في مبارة امس أمام السامبا في دور ربع نهائي وخسر منتخبنا بهدف دون رد، لان لو في حالة فاز منتخبنا كان سيتم بدء الدوري يوم 8 أو 9 أغسطس.

 

مشوار منتخبنا أثناء بطولة اولمبياد طوكيو

 

 

 

 

وفي هذا السياق قدم منتخبنا في بطولة اولمبياد طوكيو 2020 أداء مشرفا رافعين رأس، واستطاعه خلال بطولة التعادل السلبي أما الارجنتين، والهزيمة بهدف دون رد أمام اسبانيا، والفوز على استراليا بهدفين دون رد وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الاول في دقيقة 45، وسجل الهدف الثاني عمار حمدي قبل انتهاء الوقت الأصلي المبارة في دقيقة 85 خلال منافسات دور المجموعات .

 

 

 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري

 

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز من قبل الأتحاد المصري لكرة القدم اليوم وهي كالآتي:-

 

_ سيواجه الأهلي وادي دجلة في الجولة ال 22  ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 4 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستبدأ المبارة علي ستاد السلام.

 

_ سيواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الجولة ال 23 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 7 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستبدأ المبارة علي ستاد السلام.

 

_ سيواجه الأهلي الإسماعيلي في الجولة ال 29 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 11 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستبدأ المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

_ سيواجه الأهلي إنبي في الجولة ال 30 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 14 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستبدأ المبارة علي ستاد السلام.

 

_ سيواجه الأهلي طلائع الجيش في الجولة ال 31 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستبدأ المبارة علي ستاد الجيش بالسويس.

 

_ سيواجه الأهلي المصري في الجولة ال 32 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستبدأ المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

_ سيواجه الأهلي الجونة في الجولة ال 33 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستبدأ المبارة علي ستاد خالد بشارة.

 

_ سيواجه الأهلي أسوان في الجولة ال 34 والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستبدأ المبارة علي ستاد السلام.