اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

باحثا عن الانتماء.. لاعب بيراميدز يرغب فى الانتقال إلى الزمالك

باحثا عن الانتماء..
باحثا عن الانتماء.. لاعب بيراميدز يرغب فى الانتقال إلى الزما

كشف مصدر مقرب من نادي بيراميدز أن أحمد أيمن منصور مدافع الفريق  قد أبدى رغبته نحو الانتقال إلى الزمالك  في الموسم الجديد، بعدما شهدت الأيام الماضية استطلاع رأيه من قبل أحد وكلاء اللاعبين حول رغبته في الانتقال إلى قلعة ميت عقبة من عدمه، ليوضح له اللاعب إن الانتقال إلى الزمالك يعد رغبته الأولى فى الوقت الحالى وسيخطر إدارة بيراميدز بذلك الأمر حينما يتم التفاوض الرسمي بين الناديين حول انتقاله للنادي الأبيض.

ويعد أحمد أيمن منصور، من العناصر المرشحة بقوة للانضمام إلى الزمالك في الموسم الجديد، خاصة إنه يجيد اللعب في مركزي المساك والظهير الأيسر ويعد من اللاعبين الذي تم عرضهم على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك للحصول على رأيه بشأن ضمه إلى قلعة ميت عقبة من عدمه، وستشهد الفترة القادمة تحركات من الجانبين في مسألة إنهاء الصفقات.

أحمد أيمن منصور

ويدخل ضمن دائرة اهتمامات الزمالك من صفوف بيراميدز في الوقت الحالي كلا من نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور ويرغب الثنائي في الانتقال إلى الزمالك بالموسم الجديد ويعد أحمد أيمن منصور أحد لاعبي الفريق الأبيض السابقين حيث سبق له التواجد في قلعة ميت عقبة قبل رحيله عن صفوف الفريق ليخوض أكثر من تجربة منها التواجد في صفوف الداخلية والمصري قبل الانتقال إلى بيراميدز.

فيما يستعد الزمالك حاليًا لمواجهة غزل المحلة، في المباراة المقرر إقامتها يوم الثالث من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز في البطولة التي يتصدر الزمالك جدول ترتيبها برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبوه 48 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

مران الزمالك 

في سياق اخر شارك محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات المسائية اليوم الجمعة، بفندق إقامة الفريق في الإسكندرية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وكان روقا يعاني من إصابة بآلام في وتر صابونة الركبة، تعرض لها خلال تدريبات الفريق قبل السفر للإسكندرية.

شارك محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات المسائية اليوم الجمعة، بفندق إقامة الفريق في الإسكندرية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وكان روقا يعاني من إصابة بآلام في وتر صابونة الركبة، تعرض لها خلال تدريبات الفريق قبل السفر للإسكندرية.

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على بعض الجوانب الفنية خلال التدريب المسائي اليوم الجمعة، على ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.

كما قام كارتيرون بتقسيم لاعبي الزمالك، إلى ثلاث مجموعات وأدت كل منها تدريبات بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني.

وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الحالي على الترتيب.