اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

على أنغام الليثي ورضا البحراوي.. نجوم الفن يشعلون زفاف شقيقة على ربيع

نجوم الفن يشعلون
نجوم الفن يشعلون زفاف شقيقة على ربيع

احتفل الفنان على ربيع نجم مسرح مصر بزفاف شقيقته روان على أحمد عمرو بأحد الفنادق يوم أمس الأربعاء الموافق 25 مايو لعام 2021 الجاري بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات من أصدقاء ربيع في الوسط الفني بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أبطال "مسرح مصر".

حضر الحفل عدد كبير من النجوم، خاصة أصدقاؤه وزملائه من نجوم مسرح مصر، منهم: اوس أوس ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي وإبرام ومصطفى بسيط وتوب وسليمان عيد والمخرج وائل إحسان وحامد شرب وحسام داغر.

كما أحيى حفل زفاف شقيقة على ربيع روان على أحمد عمرو، نجوم الغناء المصري، وهم: المطرب رضا البحراوي، والمطرب محمود الليثي.

[caption id="attachment_675947" align="alignnone" width="500"]نجوم الفن يشعلون زفاف شقيقة على ربيع نجوم الفن يشعلون زفاف شقيقة على ربيع[/caption]

نجوم الفن في حفل زفاف شقيقة على ربيع

حضر الحفل عدد كبير من النجوم، من بينهم: كريم فهمي، سليمان عيد، حسام داغر، محمد أسامة أوس أوس، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، كريم عفيفي، إبرام، ويزو، حامد الشراب، مصطفى بسيط، محمد توب.

كما حضر أصدقاؤه وزملائه من نجوم مسرح مصر، منهم: اوس أوس ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي وإبرام ومصطفى بسيط و توب وسليمان عيد و المخرج وائل إحسان وحامد شرب وحسام داغر.

أخر أعمال الفنان علي ربيع

قام الفنان علي ربيع بأداء دور البطولة في مسلسله الأخير "احسن اب"، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الأخير لهذا العام 2021.

قال علي ربيع إنه يسعى في جميع أعماله التي يؤديها كسب شريحة كبيرة من الأطفال، قائلًا: أقيس رد الفعل من جمهوري الحقيقي في الشارع.. وأسعى لكسب شريحة الأطفال.

أضاف على ربيع: السبب الرئيسي الذى شجعني على تقديم مسلسل أحسن أب هو الفكرة جديدة والتي وجدتها مختلفة ومغايرة تماما لما قدمته من قبل، كما أن الاسم نفسه مأخوذ من فكرة أن رجلا يستعين بطفل ويتعامل معه في مهمة معينة ليحققها ومنها سنرى المواقف التي تحدث بينهما في إطار كوميدي لطيف.

وعن رأيه في المسلسلات التي عرضت خلال هذا العام، قال على ربيع: لا أعرف سبب تراجع الأعمال الكوميدية هذا العام.. والمسلسلات تحتاج إلى مساحة من الوقت لتخرج بشكل أفضل.

وعن فيلمه الأخير "زمبي" تابع على ربيع قائلًا التالي: أرفض المشاركة خارج الموسم مهما تكن مكاسبها.. و«زومبى» فيلم رعب كوميدي لأول مرة.

[caption id="attachment_675948" align="alignnone" width="700"]نجوم الفن يشعلون زفاف شقيقة على ربيع نجوم الفن يشعلون زفاف شقيقة على ربيع[/caption]

أعمال الفنان علي ربيع

قام الفنان علي ربيع بتقديم عدد كبير من المسلسلات، منها:

الرجل العناب.

الكبير أوى.

لهفة.

استاذ و رئيس قسم.

مولانا العاشق.

صد رد.

سك علي إخواتك.

فكرة بمليون جنيه.

عمر ودياب.

فلانتينو.

أفلام الفنان علي ربيع

قام الفنان علي ربيع بتقديم عدد كبير من الأفلام، منها:

بنات العم.

الحرب العالمية الثالثة.

كابتن مصر.

حسن وبقلظ.

خير وبركه.

الخطة العايمة .

[caption id="attachment_675949" align="alignnone" width="700"]نجوم الفن يشعلون زفاف شقيقة على ربيع نجوم الفن يشعلون زفاف شقيقة على ربيع[/caption]

أهم مسرحيات الفنان علي ربيع

قام الفنان علي ربيع بتقديم عدد كبير من المسرحيات، منها:

مسرح مصر .

مسرحية صباحيه مباركة يا عريس .

كما قام الفنان علي ربيع بتقديم عدد كبير من السيت كوم في بداية مشواره الفني، منها:

أحلى أيام.

أنا وبابا وماما.

علي ربيع

- علي ربيع ممثل مصري اشتهر من خلال مسرح مصر، وهو من مواليد 29 مارس لعام 1989.

- بدأ علي ربيع مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، ثم اشتهر في مسرحية تياترو مصر.

- تخرج علي ربيع في كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم التحق بفرقة كليته وقدم في أثنائها 25 عرضًا  مسرحيًّا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة، ثم التحاق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التي يشرف عليها الفنان خالد جلال، عبر شخصيات متعددة لعبها في مسرحيات «أين أشباحى» الاستعراضيّة و«حلو الكلام» مع نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ"اوس اوس".

- قدم علي ربيع العديد من المسلسلات والأفلام، منها: الرجل العناب، الكبير أوى، لهفة، استاذ و رئيس قسم، مولانا العاشق، صد رد، سك علي إخواتك، فكرة بمليون جنيه، عمر ودياب، فلانتينو.

ومن الأفلام: بنات العم، الحرب العالمية الثالثة، كابتن مصر، حسن وبقلظ، خير وبركه.

وكان من أخر اعمال الفنان علي ربيع مسلسله الأخير "احسن اب"، الذي أدى فيه دور البطولة، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الأخير لهذا العام 2021، وحصل على إعجاب عدد كبير من المتابعين والجمهور.

بفحص طبي.. فايلر يطمئن على ربيعة لحسم موقفه أمام النجم الساحلي