اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أصالة تغازل أنغام بطريقة عفوية «هروح أدق عليها وأكسر بيتها تكسير» .. تفاصيل

أصالة تغازل أنغام
أصالة تغازل أنغام بطريقة عفوية «هروح أدق عليها وأكسر بيتها ت

تصدرت الفنانة أصالة نصري تريند مواقع التواصل الإجتماعي بالتزامن مع حديثها، عن محاولاتها في الصلح بينها وبين الفنانة أنغام، ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز تصريحات أصالة عن الخلاف بينهما في هذا الصدد.

تصريحات أصالة عن تطورات الصلح مع أنغام

قالت أصالة في تصريحات لها عن محاولات الصلح بينها وبين أنغام، إن أنغام لم ترد عليها ، وأنها ستذهب إلى منزلها برفقة الأصدقاء المشتركين: «وهروح أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير»، على حسب وصفها.

مبادرة الصلح التي أعلنت عنها أصالة

وكانت قدمت الفنانة أصالة نصري اعتذاراً رسمياً للفنانة أنغام على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشرت لأنغام صورة لها ولأبنائها، وذلك بعد خلاف بينهما دام لنحو عامين. وعلقت أصالة على صورة أنغام وأولادها: «بدون مقدمات أريد أن أقدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام على ما صدر مني.. أنا أخطأت التقدير.. وأعتذر من أولادي عمر وعبد الرحمن على رد نغومة، وأنا أقبل وأقدر وكان المفروض نكون بكل الظروف سند لبعض». [caption id="attachment_673681" align="aligncenter" width="168"]أصالة تغازل أنغام بطريقة عفوية «هروح أدق عليها وأكسر بيتها تكسير» .. تفاصيل أصالة تغازل أنغام بطريقة عفوية «هروح أدق عليها وأكسر بيتها تكسير» .. تفاصيل[/caption] واستكملت أصالة حديثها: «ارتحت كثيرا بعدما تجرأت وفعلت شيئا أريد فعله منذ فترة». ومن جانب الفنانة أنغام أيضاً قامت بنشر منشور أصالة على صفحتها الرسمية على "إنستجرام" وقالت :«كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف.. أنغام». [caption id="attachment_673682" align="aligncenter" width="167"]أصالة تغازل أنغام بطريقة عفوية «هروح أدق عليها وأكسر بيتها تكسير» .. تفاصيل أصالة تغازل أنغام بطريقة عفوية «هروح أدق عليها وأكسر بيتها تكسير» .. تفاصيل[/caption]  

أسباب خلاف أصالة وأنغام

ويذكر أنه نشب بين أصالة وأنغام في أواخر شهر فبراير عام 2019، وذلك في أعقاب زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة، حيث قامت وقتها بإلغاء متابعة أنغام من حسابها علي "أنستجرام"، وأيضاً ردت أنغام عليها بإلغاء المتابعة. وبعد ذلك أعلنت أصالة في يناير 2020 انفصالها رسميا عن زوجها من المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما "آدم وعلي"، وقدما العديد من الأعمال الفنية.

كتبت: ولاء النجار

  بعد إعلان خطوبتها تعرف على زوج شام الذهبي ابنه أصالة