اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

احتفال رمضان صبحي بشكل هستيري بعد تعادل بيراميدز مع الأهلي

احتفال رمضان  صبحي
احتفال رمضان صبحي بعد تعادل بيراميدز

التقي النادي الأهلي مساء أمس الخميس مع نادي بيراميدز على ستاد الأهلي السلام ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، وخطف نادي بيراميدز تعادلا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وجاء ذلك التعادل نتيجة لخطأ ساذج ارتكبه حارس مرمي نادي الأهلي محمد الشناوي تسبب في دخول هدف في مرماه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 سجل لاعب نادي بيراميدز تراوري هدف التعادل لفريقه لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين، وتسبب ذلك التعادل في احتفال هستيري من قبل لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي ليستفز جماهير المارد الأحمر وخصوصا أنه من أبناء القلعة الحمراء، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن احتفال رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز بعد التعادل بين الفريقين خلال السطور القادمة للتقرير.

احتفال رمضان صبحي

سجل نادي بيراميدز التعادل بعد استغلال الخطأ الساذج الذى أحدثه حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، ليحتفل لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي بشكل هستيري وخاصة أنه من أبناء النادي الأهلي، ويغيب رمضان صبحي عن المباراة القادمة بين فريقه بيراميدز وفريق أنبي ضمن مباريات الدوري الممتاز بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي وبيراميدز أمس.

ويغيب أيضا عن صفوف فريق بيراميدز اللاعب نبيل دونجا نتيجة طرده في لقاء أمس، ويستضيف نادي بيراميدز على استاد الدفاع الجوي نادي أنبي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، ويستأنف نادي بيراميدز تدريباته اليوم الجمعة دون راحة بملعب الدفاع الجوي، وذلك للاستعداد لمواجهة أنبي القادمة.

الأهلي والشناوي

قام النادي الأهلي بدعم لاعبه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، بعد استغلال نادي بيراميدز خطأه الساذج وتسجيل التعادل في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وصرح نادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على تطبيق «تويتر» قائلا: « قائد فريقنا.. حارس مصر الأول.. نثق بك»، مع إرفاق صورة لمحمد الشناوي لدعمه .

ويذكر أن اللاعب حسين الشحات، واللاعب كهربا هما من سجلوا ثنائية الأهداف للمارد الأحمر في مباراة أمس، ليرفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة حصيلة 20 مباراة، ليبقي في المركز الثالث.