اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة غياب ياسمين صبري عن رمضان 2021..هل السبب زوجها أبو هشيمة؟

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري -صورة ارشيفية

ازداد البحث عبر محركات البحث “جوجل” عن الفنانة ياسمين صبري ،وعن سبب غيابها في دراما رمضان 2021،كما كشف رجل الاعمال ابو هشيمةحقيقة منعه زوجته الفنانة ياسمين صبري، عن المشاركة في موسم دراما رمضان،حيث أكد في تحدي البرامج التليفيزيونية مع الاعلامي “خيري رمضان”،برنامج <<حديث القاهرة>>،حيث قال “أنه ليس السبب في غياب زوجته الفنانة ياسمين صبري عن دراما رمضان 2021،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني “الوكالة نيوز”في السطور التالية تفاصيل توقف الفنانة ياسمين صبري عن دراما رمضان 2021،ومعلومات عن الفنانة ياسمين صبري،رد زوج ياسمين صبري علي انه السبب في توقف زوجته.

-رد رجل احمد ابو هشيمة علي انه السبب في توقف زوجته عن دراما رمضان

أكدرجل الاعمال احمد ابو هشيمة خلال مداخلة هاتفية باحدي البرامج،انه ليس السبب في توقف زوجته عن دراما رمضان 2021،حيث قال”لستُ السبب في غياب زوجتي الفنانة ياسمين صبري عن دراما  2021،كما اضاف لم أكن السبب في غياب زوجتي في رمضان هذا العام، لقد تزوجنا بالتزامن مع انتهائها من تصوير مسلسل (فرصة ثانية)، وقد يكون غيابها هذا العام فقط، ولكن من المؤكد أنها ستعود بأعمال جميلة وراقية كما عودتكم دائما..ما متسألنيش أكثر من كده لو سمحت”.

-معلومات عن الفنانة ياسمين صبري

•الفنانة ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988،ممثلة مصرية اسكندرانية.

•بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

•اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

•نشأت في الإسكندرية؛فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندريةبينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة،إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً.

•بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر "ميس إيجيبت". لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

•قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحاً كبيراً بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان.

•تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.