اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل حريق مصنع الغزل والنسيج بالعاشر من رمضان

حريق العاشر من رمضان
حريق العاشر من رمضان

اثار حريق مصنع الغزل والنسيج بالعاشر من رمضان بلبلة فى الشعب المصري، وأصبح محل تساؤلات كثيرة فى أذهان الكثير من المواطنين، حول إلى ماذا وصل حريف مصنع غزل ونسيج العاشر من رمضان، ويقدم اليكم موقع« الوكالة نيوز» تفاصيل حريق مصنع غزل ونسيج العاشر من رمضان.


حريق مصنع غزل ونسيج العاشر من رمضان

قامت قوات الحماية المدنية بالشرقية، بدفع 10 عربات إطفاء للسيطرة على حريق  نشب فى مصنع غزل ونسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، حيث تلقى اللواء «إبراهيم عبد الغفار»، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، ياتى فيه لإفادة بلاغا بوجود حريق بمصنع  لإنتاج الغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة دائرة العاشر من رمضان.

وفى ذلك السياق، قامت الأجهزة الأمنية بالانتقال  بقسم أول العاشر لفحص البلاغ، وتبين أن الحريق نشب بمخزن مصنع غزل ونسيج العاشر من رمضان، وذلك يكون بسبب ماس كهربائي فى إحدى ماكينات التصنيع، والمصنع مقام على مساحة 3000 متر.


السيطرة على حريق غزل ونسيج العاشر من رمضان

قامت قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، ورئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بالتمكن من السيطرة على حريق الذى وجد بمصنع غزل ونسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وفى ذلك الاطار، حيث كانت البداية  بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، بيانا من حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بنشوب حريق بمصنع منسوجات بالمنطقة الصناعية الثالثة، وذلك  بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.
وعلى ذلك، قامت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، ورئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان، على الفور بدفع بعشر سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما أسفر الحريق عن إصابة أربعة أشخاص، في أعمار متفاوتة، جرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان، وذلك لتلقي الإسعافات اللازمة لرعاية المصابين، وتبين أن المصنع على مساحة 3000 متر، وأن الحريق نشب بالمخزن، ويرجح أن يكون بسبب الحريق  ماس كهربائى.