اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان يتبرأ من خطاه مع سميرة عبد العزيز بتقبيل يد نبيلة عبيد

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

كتب: كريم أحمد جميل

منذ أيام قليلة قام الفنان محمد رمضان بنشر صورة تجمعه مع الفنانة نبيلة عبيد وهو يقوم بتقبيل يدها، مما أثارت التفاعل من قبل رواد التواصل الاجتماعي وخاصة متابعين ومعجبين الفنان والفنانة على هذه الصورة التي تدل على الاحترام والتقدير من الفنان للفنانة، لذلك تنشر لكم موقع " الوكالة نيوز " عن تفاصيل هذه الصورة التي قام بنشرها محمد رمضان، في السطور القادمة.  

صورة تجمع بين محمد رمضان ونبيلة عبيد

قام الفنان محمد رمضان بنشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة تجمع بين محمد رمضان وهو يقبل يد الفنانة القديرة نبيلة عبيد مما يدل على حب واحترام الفنان للفنانة، حيث حرص الفنان وعلق على الصورة قائلا:" أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي “، حيث تقابل الفنان محمد رمضان ونبيلة عبيد في إمارة دبي وقام بتصوير معا وقام محمد رمضان بتقبيل يد الفنانة نبيلة عبيد.  

خلاف محمد رمضان مع سميرة عبد العزيز

صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة قائلة " أن محمد رمضان قام بإهانتها قائلاً انت شحاته انا باخد عشرين مليون وانتي بتاخدي عشرين الالف، مما أثار الجدل من قبل الجمهور، مما دافع محمد رمضان عن نفسه وقال إنه لم يقم بإهانة الفنانة سميرة عبد العزيز، وقام بشكر جمهوره على مساندته، حيث انقسم البعض بمساندته، وانقسم الأخر بمهاجمته حيث قاله إنه قام بتقبيل يد نبيلة عبيد ليتبرا من خطأه مع سميرة عبد العزيز.

أهم أعمال الفنية لنبيلة عبيد

قدمت الفنانة أجمل الأعمال الفنية واستمر مشوارها الفني أكثر من خمسين عاما، ومن أبرز أفلامها: زوجة في باريس، سارق الملايين، السيرك، ثلاثة لصوص، خطيب ماما، رابعة العدوية، الراقصة والسياسي، الراقصة والطبال، انتحار صاحب الشقة، العذراء والشعر الأبيض، كشف المستور، توت توت، المرأة والساطور، الغرقانة، والكثير من أجمل الأعمال الفنية. وفي هذا السياق أما بالنسبة لمحمد رمضان حيث قدم اخر اغنيه " ثابت" وفكرة الأغنية أنه يجب على الشخص المحافظة على مبادئه وان لا بتخلي عن حلمه مهما كانت الظروف، ومن إخراج محمد سامي، كلمات مصطفي حدوته، توزيع كولبيكس بوي. وقدم محمد رمضان مسلسل موسي في رمضان الماضي في ظل المنافسات المسلسلات الرمضانية، حيث نال هذا المسلسل إعجاب الجماهير، وحقق نسب مشاهدة عالية، وكان له متابعين ومعجبين حول الوطن العربي. ومن ابطال مسلسل: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبه مجدي، منذر ريحانه، صبري فواز، تارا عماد، سيد رجب، وغيرهم من الفنانين، إخراج محمد سلامة، تأليف ناصر عبد الرحم محمد رمضان يثير الجدل مرة أخرى؟ تفاصيل إهانته للفنانة سميرة عبد العزيز