اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

طاهر محمد طاهر يوجه رسالة لزملائه: هذه مجرد بداية لفصل جديد ناجح

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تصدر اسم اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأولمبي، محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر طاهر محمد طاهر رسالة إلى زملائه في المنتخب الأولمبي يشكرهم ويحفزهم فيها، بعدما خسر المنتخب الأولمبي من نظيره البرازيلي بهدف نظيف ضمن منافسات دور الثمانية، حيث طاهر محمد طاهر مع المنتخب الأولمبي أداء متميز، واستطاع طاهر محمد طاهر أن يمثل مصر في أربع مباريات أولمبية. 

طاهر محمد طاهر مع المنتخب الأولمبي 

رسالة طاهر محمد طاهر لزملائه وجماهير الكرة المصرية

وجه اللاعب طاهر محمد طاهر رسالة لزملائه في المنتخب و الجماهير المصرية بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي، ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وشكر طاهر محمد طاهر زملائه في المنتخب على الأداء المميز، وشكر المسؤولين على ثقتهم في لاعبي المنتخب.

رسالة طاهر محمد طاهر 

وأضاف طاهر محمد طاهر أن المنتخب خسر مباراة البرازيل، لكنهم فازوا بأكثر من ذلك بكثير، وشكر طاهر الجماهير المصرية على الشغف والحب للمنتخب المصري، ولولا دعمهم لم يكن يصل المنتخب لهذا الدور وهذا الأداء.

ووجه اللاعب طاهر محمد طاهر إلى زملائه أن تبقي رؤوسهم مرفوعة وأن يحلموا بأحلام كبيرة، وهذه مجرد بداية لفصل جديد ناجح، وقدم طاهر الشكر لطوكيو.

استعدادات طاهر محمد طاهر مع الأهلى 

يستعد اللاعب طاهر محمد طاهر للانتظام بالتدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد عودته مع المنتخب الأولمبي الذي ودع بطولة أولمبياد طوكيو على يد نظيره البرازيلي بالأمس بهدف دون رد، حيث شارك طاهر محمد طاهر أساسيا مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة في جميع البطولات المحلية والقارية، كما شارك طاهر مع المنتخب الأولمبي في كل المبارايات التي خاضها في بطولة أولمبياد طوكيو. 

مباراة النادي الأهلي ونادي وادي دجلة 

يستعد طاهر محمد طاهر  مع النادي الأهلي في خوض مباراة هامة مع نادي وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل 4 أغسطس بعد عودة الدوري واستئنافه بعد ما توقف بسبب منافسة المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو، وتقام مباراة الأهلي ووادي دجلة على استاد الأهلي السلام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.