اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد انتقاله رسمياً للدحيل القطري.. تعرف على أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك

اللاعب التونسي فرجاني
اللاعب التونسي فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري رسمياً عن ضم لاعب الزمالك السابق والمنتخب التونسي  "فرجاني ساسي" في بيان صدر عن النادي القطري منذ قليل، في صفقة كانت متوقعة، منذ أن قرر اللاعب التونسي عدم تجديد عقده مع نادي الزمالك. 
ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أرقام فرجاني ساسي مع نادي الزمالك قبل انتقاله رسمياً الى نادي الدحيل القطري.


إنتقال فرجاني ساسي للدحيل القطري 

وأعلن نادي الدحيل القطري عن ضم فرجاني ساسي لاعب فريق أول كرة القدم بنادي الزمالك ونجم المنتخب التونسي من خلال بيان رسمي جاء فيه: «نجحت إدارة النادي في إكمال اجراءات تعاقدها مع المحترف التونسي فرجاني ساسي بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة في صفقة إنتقال حر». 

وأضاف البيان: «بدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقسي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع نادي الترجي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي ثم الزمالك المصري». 

وإختتم: «وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي». 


أرقام فرجاني ساسي مع نادي الزمالك 

إنضم الدولي التونسي "فرجاني ساسي" الى القلعة البيضاء في 26 يوليو 2018، حيث وقع على عقود انضمامه لثلاث مواسم، نجح خلالهم في اكتساب حب وثقة مشجعي نادي الزمالك الذين دعموه بقوة ليصبح من أبرز نجوم الفريق الأبيض في هذه الفترة. 

حيث خاض فرجاني ساسي 102 مباراة بالقميص الأبيض، سجل خلالهم 16 هدف، وصنح 17 آخرين، كما نجح في ان يحصد 5 بطولات غالية مع القلعة البيضاء وهم: كأس مصر و السوبر المصري في اطار البطولات المحلية، بينما على الصعيد القاري إستطاع النجم التونسي حصد بطولة الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك على حساب فريق نهضة بركان المغربي، كما استطاع في تحقيق بطولة السوبر الأفريقي على حساب فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي و شارك ايضاً في حصدالسوبر المصري السعودي على حساب الهلال.