اهم الاخبار
السبت 27 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حماقي يحصد 15 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرح «شاغل عيون الناس»

محمد حماقي.. طرح النجم محمد حماقي، اغنية جديدة بعنوان «شاغل عيون الناس»، من ألبومه الجديد «هو الأساس»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى، والتي حصلت على 15 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها.

بعد تحقيقها 800 ألف مشاهدة تفاصيل اغنية واكلة الجو للنجم محمد حماقي

محمد حماقي.. حققت أولى أغنيات ألبوم النجم محمد حماقي الجديد بعنوان واكلة الجو ، 800 ألف مشاهدة، وذلك بعد طرحها بأيام قليلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، إذ كشف خلال الأيام الماضية عن البوستر الرسمي لألبومه والذي يضم مجموعة كبيرة من الأغنيات بعنوان هو الأساس .

محمد حماقي يستكمل نجاحاته الفنية بحفل غنائي جديد ببورسعيد

يستكمل النجم محمد حماقى الانتعاش الفني الذي يشهده منذ فترة وذلك بإحياء حفل غنائي جديد في محافظة بورسعيد يوم الجمعة المقبلة، ومن المقرر أن يقدم خلال حفله باقة متنوعة ومميزة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور

محمد حماقي يكشف عن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد

كشف النجم محمد حماقي عن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد خلال إحياءه حفله الأول يوم أمس الجمعة الموافق يوم 28 يونيو الحالي في استاد الدفاع الجوي فى القاهرة الجديدة، والذي قدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

انتعاش فني.. حفلين غنائيين للنجم محمد حماقي تبدأ غدًا

محمد حماقي.. كشف النجم محمد حماقي عن إحياءه حفلين غنائيين، ويكون الأول يوم غدًا الجمعة الموافق يوم 28 يونيو الحالي في استاد الدفاع الجوي فى القاهرة الجديدة، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

الفنان محمد حماقي يعلن إلغاء حفلاته القادمة تضامنًا مع فلسطين

أعلن الفنان محمد حماقي إلغاء جولات حفلاته الغنائية الفترة القادمة، والتي من المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، تضامنًا مع أهل فلسطين وقطاع غزة بسبب الأحداث التي يعانون منها مؤخراً مع الإحتلال الإسرائيلي