اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة إعتزال مي حلمي

تعرف على حقيقة إعتزال
تعرف على حقيقة إعتزال مي حلمي

تصدرت المذيعة مي حلمي مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد ان كشفت عن رغبتها في اعتزال التليفزيون والسوشيال ميديا بشكل نهائي، من ما اثار تساؤلات الجماهير عن أسباب رغبتها في الإعتزال، كما حاولو ان يجعلوها تحيد عن هذا القرار.

مي حلمي تفكر في الإعتزال

وكتب مي حلمي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: «أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده». [caption id="attachment_689735" align="aligncenter" width="620"]تعرف على حقيقة إعتزال مي حلمي تعرف على حقيقة إعتزال مي حلمي[/caption] ورداً على تعليقات المتابعين اللذين طالبوها بعدم الإعتزال، قالت مي حلمي انها مازالت تفكر ولم تتخذ القرار بعد.

مي حلمي

بدأت مي حلمي مشوارها الإعلامي من خلال الراديو، حيث بدأت  من خلال الإذاعة الأونلاين "راديو الإنترنت" فقدمت برنامج “حلمي مع مي حلمي” عبر إذاعة محطة مصر، كما قدمت برنامج “أوسكار الأغنية الشعبية” على قناة (شعبي FM)، ثم قدمت على الراديو “9090” برنامج (ماتسمعش وبس)، الا ان جمالها ساعدها على الظهور عبر شاشات التليفزيون فقدمت برنامج (ملاعب أون سبورت) عبر قناة ON Tv، ثم انتقلت لقناة الحدث لتقدم البرنامج الرياضي "الحكم" هذا فضلًا عن كونها واحدة من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، فلديها اكثر من 3 ملايين متابع على الإنستجرام الذي تشارك من خلاله متابعينها معظم لحظات حياتها بشكل يومي. كما أثارت مي حلمي جدلاً واسعاً خلال شهر رمضان بعد تصريحتها عن علاقتها الزوجية مع طليقها مع الفنان محمد رشاد، وذلك من خلال "برنامج شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة "إيناس الدغيدي"، ليرد الآخر عبر نفس البرنامج، لتصبح علاقتهم مواقع التواصل الإجتماعي خلال هذه الفترة. [caption id="attachment_689736" align="aligncenter" width="750"]تعرف على حقيقة إعتزال مي حلمي تعرف على حقيقة إعتزال مي حلمي[/caption] مي حلمي : نفخت شفايفي مرة واحدة وهعمل عمليات تجميل