اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الحكومة الكتالونية تعاند إدارة برشلونة بشأن كأس خوان غامبر

الحكومة الكتالونية
الحكومة الكتالونية تعاند إدارة برشلونة بشأن كأس خوان غامبر

حددت الحكومة الكتالونية ملعب يوهان كرويف لكي يقام عليه كأس خوان غامبر بدلًا من ملعب الكامب نو بسبب فيروس كورونا.

الحكومة الكتالونية

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الإعلان عن تغيير المقر يأتي من الحكومة الكتالونية على الرغم من أن مصادر النادي أكدت أنه لم يتم اتخاذ أي قرار وأن التغيير قيد الدراسة.

أفادت المتحدثة باسم الحكومة الكتالونية ، باتريسيا بلايا، أن :"البيانات تتطلب اتخاذ تدابير جديدة والقرار الجديد يحدد السعة القصوى بـ 3000 شخص".

أعلنت الحكومة الكتالونية جينيراليتات دي كاتالونيا اليوم الخميس أن كأس خوان غامبر ستقام في ملعب يوهان كرويف. بدون إعلان مسبق من نادي برشلونة.

كان المتحدث باسم الحكومة الكتالونية ، باتريسيا بلايا، مسؤولاً عن الإعلان علنًا عن أن "البيانات الصحية تتطلب اتخاذ تدابير تقييدية تؤثر على المسابقات الرياضية. القرار الجديد يحد من السعة القصوى إلى 3000 شخص. إنه يؤثر على كأس خوان جامبر ، الذي سيقام في ملعب يوهان كرويف".

عُرِف يوم الأربعاء النبأ الذي مفاده أن الحكومة صححت في تصريحها بالسماح بتواجد الجماهير في الكامب نو.

كان برشلونة قد باع بالفعل الغالبية العظمى من ما يقرب من 20000 تذكرة مصرح بها من قبل حكومة ، لكن هذا الأمر سيجبر النادي الكتالوني على تغيير خطته.

في برشلونة، هناك انزعاج من الحكومة بشأن القرار، والآن، بعد يوم واحد، وصل الإعلان دون أن يتم إبلاغ برشلونة به، كما لم يقرر النادي أي شيء بعد ويدرس إيجابيات وسلبيات نقل المباراة.