اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

برشلونة يستعد للإعلان عن عقد ميسي الجديد في عيد ميلاده اليوم

1
1

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التريند ومؤشرات البحث علي جوجل في الساعات الاولى من صباح اليوم، وذلك احتفالا بعيد ميلاده 34، ويستعد نادي برشلونة لإطلاق مفاجأة لعقد ميسي وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل عقد ميسي المتوقع خلال السطور التالية.

تجديد عقد ميسي في برشلونة

يستعد برشلونة للإعلان عن عقد ميسي الجديد هذا العام، وتكون هذه مفاجأة برشلونة للنجم الارجنتيني ويعيش عشاق برشلونة علي انتظار اعلان العقد الجديد الأسطورة ميسي ،  وكشف برنامج "جوجونيس" التليفزيوني الإسباني الشهير، ان برشلونة حصل فى الأيام الماضية على موافقة ميسي النهائية على تجديد التعاقد.

تواصل عدد من مسئولي برشلونة مع ميسي عبر خاصية "الفيديو"، خلال تواجده ببطولة كوبا أمريكا في البرازيل، وأكد لهم موافقته على التجديد.

وأشار البرنامج الشهير إلى أن برشلونة يخطط للإعلان عن تجديد التعاقد مع ميسي، في ليلة عيد ميلاده الـ34 اليوم الخميس.

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم 30 يونيو 2021 وذلك وفقا للعقد الحالي بينه وبين برشلونة.

عيد ميلاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعيد ميلاده 34 ويمتلك نجم برشلونة سجلا كبيرا من الأرقام القياسية في تاريخه الرياضي، حيث يمتلك ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم بالون دور 6 مرات، وبالإضافة الي حصوله علي دوري ابطال اوروبا 4 مرات مع برشلونة والفوز بالدوري الاسباني وكأس إسبانيا والسوبر الاسباني وكأس العالم للأندية، وشارك ميسي في نهائي كاس العالم مع منتخب الارجنتين أمام ألمانيا في 2014 بالبرازيل، ويعد ميسي أسطورة في عالم كرة القدم وما حققه من إنجازات حتي الآن.

تفاصيل جديدة في صفقة القرن بين برشلونة و رونالدو.. وهؤلاء المرشحون للتبديل