اهم الاخبار
الإثنين 20 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إيهاب أمين: الجمباز في أولمبياد طوكيو قام بطفرة هائلة ومستعدون للحساب

ايهاب أمين رئيس اتحاد
ايهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز

أكد إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز وعضو الأولمبية الدولية أنه سعيد بتحقيق هدايا ملاك و سيف عيسى برونزية التايكوندو اليوم وأن القادم أفضل للبعثة المصرية.

وأضاف: اتحاد الجمباز كان يأمل في صعود 11 لاعبا إلى الأولمبياد الحالية وهذا يعد رقم قياسي كبير للعبة الجمباز، وكان الهدف أيضا الوصول للمباراة النهائية في زوجي الإيقاع".

وتابع"الطفر الإنشائية في مصر حدثت من عامين فقط بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وأستطعنا في إستضافة كافة البطولات العالمية.

واختتم"لابد من معرفة كل خريطة للاتحادات ومحاسبتها والمبالغ التي كانت تدخل الاتحادات يتم صرفها في المكان الصحيح والكل بعلم ذلك والجهات المعنية".

أكد إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز أنه تابع ما نشرتة رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي بخصوص ملابس الجمباز للاعبات.

وأضاف : أتفهم حديث رانيا علواني وأن الاتحاد الدولي يتيح لكل منتخب إختيار أفضل تصميم له خلال المنافسات وأنه يكون ملائم أمام الجميع".

وتابع"كنت أريد الر على رانيا علواني على صفحتها الشخصية ولكن التعليقات كانت مغلقة وأريد أن أؤكد أن هذا الأمر ليس به أي أزمة نهائيا".

واكمل" منذ 12 عاما هناك موافقة من الاتحاد الدولي بارتداء الفتيات لاعبات الجمباز  المايوه التقليدي أو المايوه  الشورت أو المايوه البوركيني".

وواصل" مسموح للاعبات الجمباز ارتداء المايوه الذي تراه مناسبا لها طالما يتوافق مع لوائح الاتحاد الدولي لرياضة الجمباز ".

وأختتم"تحدثت سلبقا كثيرا على هذا الأمر ونحن مع التجديد واختيار أفضل الملابس للاعبين والظهور بشكل يليق بإسم ومكانة مصر مع الاحتفاظ بالعادات والتقاليد وتواجد حرية الاختيار".