اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

درة تهنئ السباح التونسي بعد حصوله على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة

قامت الفنانة التونسية الجميلة درة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تغريدة “ تويتر ” بكتابة رسالة تهنئة موجها للسباح التونسي أحمد أيوب الحفناوي بعدما استطاع الفوز أولمبياد طوكيو في منافسات 400 متر سباحة حرة وحصوله على ميدالية ذهبية بجدارة.

 

وفي هذا السياق علقت الفنانة درة قائلة : “ فخورة بابن بلادي المتألق السباح أحمد أيوب الحفناوي، الذي نال ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو في منافسات 400 متر سباحة حرة ميدالية المركز الأول ” .

البطل التونسي أحمد أيوب الحفناوي

 

استطاع السباح التونسي أحمد أيوب الحفناوي الذي يبلغ من العمر 18 عاما ، بأن يحقق انجاز عظيم وهو حصوله بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 بعدما فاز ضمن منافسات السباحة لسباق 400 متر حرة في وقت قياسي وهو 36 : 43 : 3 دقيقة فقط.

 

أهم أعمالها الفنية 

 

قامت الفنانة الجميلة درة خلال السنوات الماضية بأن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال اجمل الأدوار المميزة الذي قامت بتجسيدها سواء أفلام أو مسلسلات، ومن أبرز أفلامها :- تك تك بوم، يوم وليلة، تصبح على خير، الحب كده، كلاشنكوف وغيرهُ، أما بالنسبة لأبرز مسلسلاتها :- مزاج الخير، نسر الصعيد، العار، بين السماء والأرض، سجن النسا وغيرهُ.

مسلسل “ بين السما و الأرض ”

 

شاركت الفنانة التونسية درة في مسلسل “ بين السما و الأرض ” خلال منافسات مسلسلات رمضانية الماضية عام 2021 ، وعلى الرغم أن المسلسل عدد حلقاتها 15 حلقة فقط إلا أنها نالت إعجاب الجماهير وحقق نجاحاً كبيراً وحققت نسب مشاهدة عالية، وتدور أحداث أن كل النجوم يتواجدون في مصعد كهربائي واحد وقاموا أفراد من العصابة بتعطيل المصعد عمداً لأنه يتواجد داخل مصعد استاذ جامعي “ هاني سلامة ” له آراء ضد الجامعات المتطرفة.

ومن أبطال مسلسل هم :- هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندي موسي، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود البزاوي، محمد ثروت، زكي فطين عبد الوهاب، بيومي فؤاد، عمر كمال، محمود الليثي، لاشينة لاشين، مصطفي درويش، حنان يوسف، شادي خفاجة وغيرهم من الفنانون، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد جمال العدل.