اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رولا سعد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بثلاث إطلالات مميزة من حفل زفافها

رولا سعد
رولا سعد

تصدر اسم الفنانة رولا سعد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت رولا سعد صور من حفل زفافها على المهندس يحيى خضر، واحتفلت رولا سعد بحفل زواجها يوم الخميس، حيث أطلت الفنانة رولا سعد بثلاث فساتين مميزة من تصميم المصممة اللبنانية ميراي داغر، جعلتها محل إثارة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واقتصر حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء المقربين بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

من هو زوج الفنانة رولا سعد؟

يحيي خضر زوج الفنانة رولا سعد يعمل مهندساً وهو من أصول فلسطينية ومولود في سوريا ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت رولا قد أعلنت خطوبتها من يحيى خضر في احتفالات رأس السنة 2021 بحضور شقيقتها وعدد محدود من أصدقائها، وشاركت رولا متابعيها لحظات سعادتها من حفل زفافها الذي أقيم يوم الخميس الماضي، حيث نشرت صوراً وفيديوهات من حفل زفافها عبر خاصية الستوري عبر إنستجرام.

رولا سعد تعلن تفاصيل حفل زفافها 

شاركت الصفحة الرسمية للفنانة رولا سعد على إنستجرام صور لها من عرسها الذي حدث يوم الخميس الماضي من المهندس يحيي خضر، حيث علقت رولا علقت على الصور بتفاصيل من حفل زفافها، والذي تميز بأنه عرس لبناني بكل تفاصيله.

رولا سعد تغني لزوجها في حفل زفافهم

أعلنت رولا سعد أن العرس اقتصر على الاهل والأصدقاء المقربين بسبب كورونا والأوضاع التي تعيشها البلد، وقام بإحياء الحفلة فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني، وأيضاً قامت رولا بغناء أغنية خاصة لزوجها يحيى خضر، من كلمات والحان وتوزيع طوني سابا، حيث تم كتابتها وتلحينها قبل يومين من حفل الزفاف، وتم اختيارها لفستان الزفاف من المصممة اللبنانية ميراي داغر، واهتم بإطلالتها كل من المصفف للشعر ايلي ابو زيد، والميكب ارتيست صديقتها سارة حسن.

وشاركت الفنانة رولا الحضور بغناء مجموعة من أغاني النجوم، في حضور دي جي روي، ولعبت الاضاءة دور مميز في حفل الزفاف والإطلالة التي انعكست على الحضور والتصوير، والتقطت صور الحفل بعدسة المصور zobian saad & Sebastien el ghoussein CRE.ART ، وفضلت رولا سعد أن يكون العشاء على الطريقة اللبنانية أيضا. ( Saint bernard.

أخر أعمال رولا سعد 

ابتعدت رولا سعد عن الأعمال الفنية مؤخرا، ولكنها نجحت في تحقيق 2 مليون مشاهدة على «يوتيوب» بأخر أغانيها «لاغيني تلاقيني»، والتي طرحتها في نوفمبر 2020 وحقت نجاحاً كبيرا.