اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منه فضالي تثير الجدل في اخر تصريحات لها وتؤكد استعدادها للزواج

منه فضالي تثير الجدل
منه فضالي تثير الجدل في اخر تصريحات لها

اثارت الفنانة  منه فضالي حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج "مع الفارس"، والذي يقدمه نزار الفارس، عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الرشيد".

صرحت الفنانة منه فضالي من خلال حلقة البرنامج عن عدة أمور، من بينها علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز وأهم تصريحات الفنانة منه فضالي، والتي صرحت بها 
من خلال استضافتها ببرنامج "مع الفارس"، والذي يقدمه نزار الفارس، عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الرشيد"، إليكم اهم التفاصيل:

أبرز تصريحات منة فضالي مع نزار الفارس

قالت الفنانة منه فضالي، خلال حلقة برنامج "مع الفارس"، والذي يقدمه نزار الفارس، عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الرشيد"، أنها مستعدة خلال هذه الفترة للدخول في علاقة عاطفية ثم الزواج لكن دون تحكم من الطرف الاخر في حياتها الشخصية، قائلة: أنا مستعدة للزواج الآن لكن لا أحب أن يتحكم في شخص ويجبرني على شيء مثل ارتداء الحجاب أو ترك عملي.

أعلنت منه فضالي عن رفضها التام لقبول اي دور سينمائي أو درامي يكون فيه قبلات متبادلة، قائلة: أرفض القبلات في أعمالي لم أقدمها ولن أفعل.

أكدت منه فضالي أنها لم تقصد يومًا الإساءة لأي شخص خاصة زميلاتها من الوسط الفني وخارجه.


وعند توجيه سؤال لها عن رأيها في ارتداء المايوه على الشواطئ، قالت الفنانة منه فضالي أنها ترتديه في حياتها بشكل طبيعي ولا يشكل هذا الموضوع أزمة بالنسبة لها، إلا أنها على الرغم من ذلك ترفض الظهور به على الشاشة من خلال أي عمل تقدمه.


وعن رأيها في ارتداء الحجاب، قالت منه فضالي إن لكل مكان ملابسه وقدسيته التي تحتم على الجميع الالتزام والعمل بها، فعند الدخول إلى المسجد يجب ارتداء الحجاب، وكذلك عند أداء مناسك الحج والعمره، قائلة التالي: شيء طبيعي أن أظهر في المسجد مرتديه الحجاب، كل مكان وله الملابس المناسبة له، وإذا ذهبت لأداء العمرة وبعدها ارتديت مايوه عند ذهابي إلى البحر شيء عادي.

أضافت الفنانة منه فضالي، قائلة: الحجاب فرض لكن لا استطيع أن ارتدي الحجاب وأخلعه، وفي يوم من الأيام سأرتديه، وإذا ارتديته لن أخلعه لكن أنا الآن لازلت أعمل.

أوضحت منة فضالي أنها ملتزمة بأداء الصلوات الخمس، كما أنها شديدة الحرص على الاستيقاظ أثناء صلاة الفجر للصلاة.

وعن ارتباطها خلال الفترة الحالية، قالت منة فضالي أنها ليست مرتبطة أو تعيش قصة حب حاليًا، ومن الممكن أن تحب داعية إسلامي فهذا شئ غير مرفوض بالنسبة لها.

كشفت منة فضالي خلال حلقة برنامج "مع الفارس"، والذي يقدمه نزار الفارس، عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الرشيد"، أيضًا مواصفات شريك حياتها، موضحة أنها لا تفضل الارتباط بشخص يصغرها سنًا، كما أنها كانت قد ارتبطت من قبل بشخص يكبرها بـ20 عامًا.

هل فكرت منة فضالي في تجميد البويضات

وعن سنها وعلاقته بالزواج والحمل، قالت منة فضالي إن عمري 38 عامًا، ولم تفكر يومًا في إجراء ما يسمى ب"تجميد البويضات"، وذلك لأنها ترى نفسها مازالت صغيرة ولا تحتاج لذلك.

أوضحت منة فضالي رأيها عن القضية التي انتشرت خلال الفترة الماضية "الاغتصاب الزوجي"، قائلة التالي: لا أفهم معنى "الاغتصاب الزوجي" ولا يصح الحديث عن علاقة الزوج والزوجة.

أكدت منة فضالي على إعجابها بجمال الفنانة المصرية ياسمين صبري، مشيرة إلى أنها تحتاج بشدة إلى الشغل على نفسها من خلال التدريبات المكثفة حتى تتقن التمثيل، قائلة التالي: ياسمين صبري امرأة جميلة لكن ممثلة ضعيفة محتاجة تشتغل على نفسها.

وعن اصدقائها قالت الفنانة منة فضالي إنها لا تملك اصدقائها في الوسط الفني، ولكنهم مجرد زملاء فقط، مضيفة أنها لا تثق في أي شخص واقرب صديق لها هو كلبها.

وعن أمنياتنا التي تتمناها في الحياة، أوضحت منة فضالي أن أهم وأكبر أمنية تطلبها من الله سبحانه وتعالى، هى شفاء والدتها والتي فقدت بصرها منذ عامين مضوا، مؤكدة على أنها تتلاقى العلاج خلال الفترة الحالية.

صرحت الفنانة منة فضالي عن رفضها التام للظهور على الشاشة كموديل، مرة أنها في بدايتها كانت تعمل كموديل أما الأن فالوضع تغير وأصبح عملها هو التمثيل فقط .

قالت منة فضالي أن أقل اجر تقاضيته كان ٢٠٠ جنيهًا فقط، وفي المسلسل الكبير "الملك فاروق" حصلت على 50 ألف جنيه، موضحة أن حالتها  المادية جيدة للغاية، وأنها من عائلة كبيرة.