اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نرمين الفقي تكشف عن مواصفات فتي احلامها

الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي


تصدرت الفنانة نرمين الفقي مؤشرات البحث عبر جوجل، بعدما اعلنت عن  مواصفات الزوج الذي تتمنى الارتباط به، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، تفاصيل مواصفات فتي احلام الفنانة نرمين الفقي.

 

نرمين الفقي تكشف عن مواصفات فتي احلامها

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن مواصفات الزوج الذي تتمنى الارتباط به، وقالت نرمين خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج " كلمة أخيرة "، الذي يذاع عبر قناة ON، والدتي كانت دائما خائفة علي من الزواج.
وقالت الفنانة نرمين الفقي عن مواصفات الشخص الذي تتمنى الزواج منه، " يجب أن يكون حنين، ورجل بمعنى الكلمة "، واستكملت " الرجل رزق ولكن عندما يكون رجل بمعنى الكلمة ".

نرمين الفقي

وأضافت الفنانة نرمين الفقي " والدتي قالت لي اختاري العمل الجيد، ولا تنظري للمال، قائله " أنا لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات "

وقالت الفنانة نرمين الفقي " اتقدم لي رجال كثيرة وقابلت رجال كثيرة أنا كنت بارة بوالدتي وهي تستحق وهي نفسها كان نفسها تشوف أطفالي ولكنها كانت خائفة أيضًا ".
وأوضحت نرمين الفقي أن الأموال ليست من أولوياتها ولا تنظر إليها أو تضعها كمقياس في تقييمها للرجال الذين تقدموا للزواج منها.

وفي هذا السياق تابعت الفنانة نرمين الفقي "أنا لو ببص للفلوس كان زماني متجوزة ملياديرات".

اخر اعمال الفنانة نرمين الفقي

وعرُض للفنانة نرمين الفقي في السباق الرمضاني الماضي مسلسل " النمر"، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله محمود، خالد أنور، ومحمد مهران وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.


مالا تعرفه عن الفنانه نرمين الفقي

نرمين الفقي


نِرمين الفقي هي ممثلة مصرية، بدأت في مجال الإعلانات في بداية التسعينات مع طلعت يوحنا مخرج الإعلانات الشهير الذي اكتشفها، لتنتقل بعدها إلى مجال التمثيل في أواخر التسعينات.

 

ابرز اعمال الفنانة نرمين الفقي

مسلسل ابناء الدهشان.

مسلسل طريق السراب.

مسلسل حياة الجوهري.

مسلسل احلامنا الحلوة.

مسلسل الف ليلة وليلة.

مسلسل حكايات بندق.

مسلسل دموع في حضن الجبل.

مسلسل بنات عمري.

مسلسل الليل واخره.

مسلسل الامام الغزالي.

مسلسل عرب لندن.

مسلسل ابو العروسة.