اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل ابتعاد نرمين الفقي عن الساحة الفنية ورفضها الإرتباط

تفاصيل ابتعاد نرمين الفقي عن الساحة الفنية ورفضها الإرتباط

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تعد الفنانة  نرمين الفقي من أبرز الفنانات في مصر وأيضا الوطن العربي ، كانت بدايتها الفنية من خلال الظهور في العديد من الإعلانات ضمن فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي ، ومن ثم بدأت في تقديم الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الدرامية والتي تألقت من خلالها وحققت نجاحاً كبيراً.

حتى أن أخر أعمالها حققت نجاحاً جديداً أضيف إلى رصدها الفني ، واشتهرت بين جمهورها ومتابعتها بأنها أيقونة في الجمال وأيضا بأنها لا يظهر عليها التقدم في العمر ، حيث أنها مازالت تتمتع بالشباب والحيوية ضمن الشكل الذي عرفها به الجمهور من بدايتها الفنية.

و توقفت عدة سنوات طويلة ومتتالية عن تقديم أعمال جديدة بعد مسلسل "جبل الحلال " ، ومن ثم عادت بكل قوة في الموسم الرمضاني 2021 وشاركت في مسلسل "النمر" ، وأيضا "ضل راجل" ، حيث تمكنت من تجسيد أدوار جديدة ومختلفة حازت على إعجاب الجمهور.

ممن بدورهم يتسألون عن سبب غيابها عن الساحة الفنية لتلك الفترة الطويلة ، وأيضا سبب رفضها الزواج  ، وغير ذلك من مواصفات فتى أحلامها والتي مازالت تبحث عنها ، حيث أنه يوجد لها الملآين من المتابعين ممن يرغبون في معرفة المزيد عنها.

نرمين الفقي


سبب ابتعاد نرمين الفقي عن الساحة الفنية 

وقامت الفنانة نرمين الفقي ، بتوضيح كافة الأسباب التي جعلتها تبتعد عن التمثيل لفترة طويلة ، وكان ذلك من خلال إحدى حلقات برنامج "كلمة أخيرة " ، والذي هو من تقديم الإعلامية " لميس الحديدي" ، على قناة "ON" ، حيث أنها كانت ضيفة البرنامج أمس الثلاثاء.


وكانت من ضمن تلك الأسباب أن والداتها كانت تعاني من المرض الشديد الأمر الذي جعلها تترك منزلها ، وتنتقل للعيش معها ، بالإضافة إلى أن تلك الفترة كانت بالتزامن مع أحداث الثورة التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية ، كما أنها قررت أنها ستهتم بعائلتها بشكل أكبر.

والذي ساعد على تنفيذ ذلك القرار من أن يكون معظم وقتها يتضمن الإعتناء بوالداتها ، أن كافة الأعمال التي كانت تعرض عليها لم تكون ضمن الشخصيات والأدوار القوية التي يمكن أن تجسدها وتستطيع من خلالها تحقيق نجاح فني جديد.

ومن ثم عادت إلى جمهورها مرة أخرى بكل قوة وذلك من خلال مسلسل "جبل الحلال " ، أمام الفنان محمود عبد العزيز ، حيث أن تاريخه الفني الطويل ، جعلتها توافق على ذلك الدور دون تردد على الرغم من أن مساحة الشخصية لم تكن تشمل جزء كبير من المسلسل .

ولكن بعد بدء التصوير تغيرت الأمور من أن أصبح دورها من أهم الأدوار وأبرزها في العمل الدرامي ، الأمر الذي جعلها تشعر بفرحة عارمة ، وخصوصاً بعد نجاحها في تجسيد دورها وأيضاً نجاح ذلك العمل الدرامي ، ومن ثم كانت تنتظر أن تصبح الأمور أفضل وذلك من أن يعرض عليها بعد ذلك المسلسل أعمال قوية.

ولكن هذا لم يحدث ، وكان ذلك ما جعلها تغيب عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد ذلك المسلسل ، ولكنها عندما عادت مرة أخرى في موسم رمضان 2021 بكل قوة ، حققت نجاح قوي وذلك من إشادات الجمهور ، وكان ذلك بسبب أن رصيدها الفني لم يتأثر كونهم اعتادوا منها على تقديم أفضل الأعمال فقط.

نرمين الفقي


مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي

وكشفت الفنانة نرمين الفقي ، عن مواصفات فتى أحلامها ، وخصوصاً أنها وعلى الرغم من النجاح الفني القوي الذي حققته إلا أنها لم ترتبط حتى الآن ، وتتضمنت تلك المواصفات أن يكون لديه قدر من الثقافة وحنين وطيب ، حيث أنها لا تهتم بالأموال بشكل كبير.

فهي من نوعية الأشخاص ممن يقدمون على تغير موديل السيارة الخاصة بهم بعد مرور العديد من السنوات ، وكان ذلك هو الأمر الذي يدفعها إلى جعل الأموال خارج الأولويات التي تأخذها في الإعتبار عند تقدم أحد الأشخاص للإرتباط بها ، كما أنها لو كانت تهتم بالأموال كانت قد تزوجت ب ملياديرات ، وذلك على حد قولها.


كما أنها وخلال السنوات المختلفة من حياتها تلقت الكثير من عروض الزواج والإرتباط بها ولكنها لم توافق عليها ، وذلك بسبب أنه كان يطلب منها أن تبتعد عن التمثيل وهي كانت ترفض ذلك الأمر بشكل قاطع ، كما أنها كانت على وشك التراجع عن موقفها وذلك من الإبتعاد عن التمثيل بسبب الإرتباط.

 حيث أن الشخص الذي تقدم لها كان يعمل في السلك الدبلوماسي ، وكانت ستسافر معه إلى إحدى الدول الأجنبية ، ولكن الموضوع لم يكتمل ، كما أنها لا ترفض فكرة الإرتباط ولكنها تبحث عن رجل يوجد فيه جميع المواصفات التي تبحث عنها ، وأيضا لا يكون يتصف بأنه سليط اللسان ضمن أكثر الصفات التي لا تريدها.

في حين أن كان الرجل الذي ترتبط به أقل منها من حيث الجانب المادي ، ولكنه يتميز بالثقافة العالية ، فإن ذلك الأمر سيدفعها للموافقة ، فهي لا تخشى الوحدة وتفضل الإرتباط برجل جيد ، كما أنها مازال لديها ثقة أنها سترتبط في يوم من الأيام برجل جيد والذي يعد بمثابة الرزق لها.

وكانت تلك التصريحات ضمن الحلقة الخاصة بها مع الإعلامية "لميس الحديدي " ، من خلال برنامج "كلمة أخيرة " ، على شاشة قناة "ON".

نرمين الفقي

تعليقات رواد مواقع التواصل على تصريحات نرمين الفقي

واستطاعت الفنانة نرمين الفقي ، خلال السنوات الماضية تحقق شهرة واسعة وأصبح لديها عدد من الجمهور والمتابعين يقدر ب الملآين على مستوى مصر وأيضاً الوطن العربي ، وكان هناك تعليقات من قبل جمهورها ، وذلك ضمن الحلقة الخاصة بها مع الإعلامية "لميس الحديدي " .

من خلال من خلال برنامج "كلمة أخيرة " ، على شاشة قناة "ON" ، وذلك بعد حديثها عن آخر أعمالها الفنية ، ومواصفات فتى أحلامها ، وسبب ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة .

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً " تتجوز أو غيره حاجة تهمها وتخصها هى   واحنا مالنا" ، وأيضا كتبت إحدى المتابعات ، قائلة "فنانة راقية ومحترمة وليكي حضور وكاريزما بحبك أوي".

بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة "ربنا يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير آجل  اثبتي  فعلاً  العمر مجرد رقم في الب البطاقة  وقمر ما شاء الله" ، وذلك من تعليقات رواد تلك منصة "فيسبوك " ، على التصريحات الخاصة بالفنانة نرمين الفقي.