اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نوال الزغبى بعد إصابتها بالتسمم لجمهورها.. أنا بخير

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

أجواء من الحزن تسيطر على محبي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعدما تعرضت مساء أمس، خلال إحيائها حفل غنائي في سوريا لوعكة صحية، حيث شعرت خلال الحفل ببعض الآلام مما جعل الطبيب المعالج يقوم بفحصها ونصحها بعدم الغناء، إلا أنها أصرت كي لا يغضب الجمهور، رغم الإصابة بـ«التسمم».

 

الحالة الصحية لنوال الزغبي

وكشفت الفنانة نوال الزغبي عن حالتها الصحية حاليًا، قائلة إنها بخير، وتتواجد حاليًا في منزلها بعد خروجها من المستشفى ببيروت صباح اليوم، وأشارت إلى أنها ممتنة لجمهورها الكبير، ومحبتهم الكبيرة لها ولدعواتهم ورسائلهم التي لا تعد.

وتستعد الفنانة نوال الزغبي خلال الفترة القادمة لطرح أغنيتها الجديدة «عكس الطبيعة» التي طرحت البوستر الدعائي لها قبل أيام، ومن المقرر أن يجرى طرحها في عيد الأضحى المقبل.

وكشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن اسم ألبومها الجديد والذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، حيث أعلنت في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع تويتر الشهير، عن اسم الألبوم وهو «عكس الطبيعة»، ويشمل الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، جميعها على طريقة الفيديو كليب.

وكانت المطربة نوال الزغبي أحيت حفل غنائي بسوريا مساء أول أمس الجمعة 16 يوليو، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وأعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل.

وكانت قد أطلقت نوال الزغبي أول ألبوم لها عام 1992 بعنوان «وحياتي عندك» وحقق الألبوم نجاحًا كبيرا، وحدثت نقلة نوعية في مسيرتها عام 1994، حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي لحن لها أغنية «عايزة الرد» التي أطلقتها ضمن ألبوم بنفس الاسم، والذي كان انطلاقتها الفعلية وبداية شهرتها.

وأصدرت المطربة نوال الزغبي ألبوم «بلاقيه في زماني» خلال عام 1995 وألحقته بألبوم «قلنالك حبيناك» عام 1996، وقامت في ذلك العام بإطلاق ديو مع الفنان وائل كفوري بعنوان «مين حبيبي أنا» من إخراج سيمون أسمر، والذي لاقى نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، وبعد ذلك أطلقت ألبوم «حبيت يا ليل» عام 1997، وألبوم «ما ندم عليك» عام 1998.