اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ماذا وعد محمد شريف جماهير الأهلي العام المقبل ؟

لاعب نادي الأهلي
لاعب نادي الأهلي محمد شريف

 

حل اليوم لاعب نادي الأهلي محمد شريف ضيفاً في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي الذي يذاع على قناة الفضائية “ أون اي” ، حيث قام محمد شريف بوعد جمهور نادي الأهلي قائلاً : “ حققنا العاشرة الأفريقية مع الأحمر والبطولة تعني الكثير للجماهير لذلك أنا فخور بها، وأعِد بالحصول على البطولة الـ ١١ العام المقبل”.

وفي هذا السياق وتابع قائلاً : “ أفكر في الفوز بالبطولات مع الأهلي وبعد ذلك الجوائز الشخصية، ولكني سعيد بكوني هداف البطولة العاشرة الأفريقية ”، واحرز لاعب محمد شريف نادي الأهلي ست أهداف خلال البطولة الأفريقية وهو هداف الأهلي في البطولة.

 

الأهلي بطل أفريقيا للمرة الثانية على التوالي

لعب الأهلي مساء أمس السبت أمام بطل جنوب أفريقيا كايزر تشفيز في مبارة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع الأهلي الفوز على كايزر تشفيز بنتيجة ثلاثة دون رد وحقق البطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه ، وأقيمت مبارة النهائي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغرب.

وفي هذا الإطار أحرز الهدف الاول في دقيقة 53 اللاعب محمد شريف بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيمن أكرم توفيق، واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 64 اللاعب محمد مجدي افشه الشهير  “ بالقاضية ممكن” وسدد الكرة بقوة في زاوية التسعين لتسكن الكرة في الشباك بعد تمريرة من لاعب محمد شريف، واحرز الهدف الثالث في الدقيقة 74 اللاعب عمرو السولية بتسديدة قوية في زاوية التسعين لتسكن الكرة في الشباك بعد تمريرة من لاعب محمد شريف.

أفشة رجل المباراة

وحصل محمد مجدي افشه علي لقب أفضل لاعب في بطولة أفريقية في النسخة الحالية، واستطاع مدير جنوب افريقيا بيتسو موسيماني مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي جعل المنتقدين بأن يسكته أفواههم إلي الأبد، بعد حصول الأهلي على اللقب العاشر في تاريخه، وعلي إحرازه اللقب المرة الثانية على التوالى.

وفي هذا الصدد توج الأهلي باللقب العاشر في تاريخه حققها خلال السنوات الآتية :- 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020، 2021.