اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نوال الزغبي تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية

الفنانة نوال الزغبي
الفنانة نوال الزغبي

 


تعرّضت النجمة نوال الزغبي لوعكة صحيّة نقلت على أثرها إلي المستشفي.

وطمأنت النجمة نوال الزغبى جمهورها على حالتها الصحية، بعد دخولها المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية.

وقالت نوال الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع " تويتر "  الحمدالله صرت أحسن ومرقت على خير، خرجت من المستشفى! شكرًا لكل شخص اطمن عني بحبكن كتير.

 

 

وفي هذا السياق كانت النجمة نوال الزغبي قد كشفت عن اسم ألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أعلنت فى تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع " تويتر " عن اسم الألبوم الذي يحمل اسم  “ عكس الطبيعة "، ويتضمن  الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصوّرها جميعها على طريقة الفيديو كليب.

جدير بالذكر ان الفنانة نوال الزغبي طرحت أغنيتين مؤخرا بعنوان “ أسعد لحظة ”، و” بكلم خيالى ”.

وقالت نوال الزغبي فى مداخلة ببرنامج “ انسايدر بالعربى ”، إن فكرة الأغنيتين كانت أن يتم طرحهما مع أغنية “ عقلى وقف ”، لكن قررت الشركة المنتجة للألبوم طرحهما في العيد.

وكشفت نوال الزغبي ان “ الخطة كانت إصدار ألبوم يتضمن 10 أو 8 أغنيات، وقررنا النزول بالأغنية القوية (سنجل)، تليها أغنية “ عقلي وقف ” ، وبعدها بشهر نطرح أغنيتين، وبعدهما 4 أغنيات، فيكتمل الألبوم ويصدر مقسما بطريقة جديدة ”.

وأحيت النجمة نوال الزغبى أمس الجمعة 16 يوليو حفل غنائى بسوريا رغم وضعها الصّحي وقال الاعلامي فراس حليمي " لهلق بعدني مش مصدق انها قدرت توقف عالمسرح بعد كل اللي كان صاير فيها، خاصة بعد ما شافها الحكيم وقال ضروري تروح عالمستشفى، بس هي رفضت وقال في ناس جايين من آخر الدنيا عيب وحتى لو بدي غني ربع ساعة ".

ونشرت الفنانة نوال الزعبي صورة بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائى في لبنان أيضًا.

 

مالا تعرفه عن الفنانة نوال الزغبي

النجمة الذهبية نوال الزغبي


نوال الزغبي مغنية لبنانية مشهورة في العالم العربي وملقبة “ بالنجمة الذهبية ” وهي ثالث أكثر فنانة حققت مبيعات في تاريخ الموسيقا العربية. حيث في رصيدها 16 ألبوم ناجح ليومنا هذا وما يميزها إطلالتها المميزة والمتجددة في كل ألبوم جديد لها.

ولدت نوال جورج الزغبي في 29-6-1972 في جبيل في محافظة جبل لبنان، وقد كانت تحب الفن والغناء من الصغر، حيث بدأت مسيرتها الفنية وهي عندها 16 عاماً، عندما اشتركت في برنامج استديو الفن عام 1988.

رغم معارضة والديها لدخولها عالم الفن في البداية إلا أنهما عندما شاهدا جديتها في هذا القرار وافقا على ذلك.