اهم الاخبار
السبت 21 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد كشفها سبب عدم زواجها .. ما لا تعرفه عن الفنانة إيمان السيد

إيمان السيد
إيمان السيد

تصدرت الفنانة إيمان السيد تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن الزواج، حيث خرجت لأول مرة للرد على منتقديها بشأن عدم زواجها رغم كبر سنها، كاشفة عن الأسباب التي دافعتها لذلك، كما عبرت عن غضبها من المضايقات التى تتلقاها في هذا الصدد.

سبب عدم زواج الفنانة إيمان السيد

يبدو أن الفنانة إيمان السيد، تعرضت لعدة مضايقات خلال الفترة الماضية بسبب تأخرها في الزواج، ولذلك أعربت عن غضبها من كثرة الأسئلة المتداولة حول عدم زواجها، موضحة أن كل ما هى عليه الآن من اختيارها وأن اي انسان غير ملزم بالزواج اذ لم يقتنع به، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيء نصيب وكله بأوانه والـ 24 قيراط وكدا، لأن ببساطة دا اختياري».

وأضافت إيمان السيد، قائلة: «تخيل مثلاً لو أنا عرفت إنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقول لك: لا إله إلا الله ما تزعلش كل شيء نصيب ومين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي».

وتفاعل الجمهور مع فكر الفنانة إيمان السيد، ليحصل منشورها على مئات التعليقات من قبل متابعيها، وأيد الكثير فكرة اختيارها، مشيرين إلى أنه حقها عدم الدخول في خصوصية تأخر الزواج وأسبابه.

معلومات عن الفنانة إيمان السيد

ويستعرض موقع «الوكالة نيوز» أبرز المعلومات عن الفنانة إيمان السيد، فيما يلي:

- ولدت إيمان السيد بالقاهرة عام 1980.

- تخرجت من كلية الحقوق في جامعة عين شمس.

- وعن سبب عدم عملها بالمحاماة، كانت قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة: «أنا مش وش أقسام ولذلك ابتعدت عن المحاماة»

- حاولت الالتحاق بمعهد السينما لكنها فشلت في ذلك، ولم يبقى لها الأمل إلا في مسرح الجامعة، حيث شاركت في عدة عروض، لتنال جائزة أفضل ممثلة على مستوى الجامعات لدورها في مسرحية «سكة السلامة» في عام 2001.

- درست باستديو مركز الإبداع لفترة سنتين، وتعلمت هناك فنون الأداء التمثيلي والفني.

- بدأت في الظهور على الساحة الفنية عام 2001، واشتهرت على على قناة موجة كوميدي في برنامج «توك شو»، حيث قدمت شخصيات كوميدية كاريكاتورية، وقامت بتقليد العديد من الشخصيات التي قدمتها بنجاح مثل هالة سرحان، ومنى الشاذلي، وحمدية حمدي.

- تعشق  مشروب القهوة، بالإضافة لتناول الشيكولاته.

- اشتركت في العديد من المسلسلات مثل: «لحظات حرجة، حارة العوانس، الجراج»، وغيرها.

يذكر أن أخر اعمال الفنانة ايمان السيد، كان مشاركتها فى مسلسل «اللى ملوش كبير» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى.