اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة درة توجه الشكر للرئيس السيسى لدعم تونس في أزمة كورونا

الفنانة دره
الفنانة دره

تواجه تونس تدهور في الاوضاع الوبائية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث بلغت الإصابات الوفيات الجديدة بالمرض في الأيام الأخيرة مستويات قياسية، فقام الرئيس عبدالفتاح السيسي بارسال 31 طن و 566 كيلو من المساعدات الطبية الي تونس لدعم القطاع الصحي  في التصدي لجائحة فيروس كورونا الذى توحش وأدي إلى انهيار النظام الصحي.

الفنانة درة توجهه الشكر للرئيس السيسي

ووجهت الفنانة التونسية درة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومصر، على دعم تونس لمساعدتها على تخطى الظروف الصحية السيئة التى تمر بها تونس، قائلة: " تمنى من كل قلبي أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا والله يحفظ شعب البلدين ويديم الأخوة والمحبّة بيننا ".

 

 

وكتبت الفنانة درة عبر حسابها الشخصى على موقع " فيس بوك " شكرًا لمصر العظيمة العزيزة على دعمها لبلدي الحبيبة تونس وشكرًا لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مساعدة بلادنا في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة، أتمنى من كل قلبي أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا والله يحفظ شعب البلدين ويديم الأخوة والمحبّة بيننا.

هند صبري توجهه الشكر للرئيس السيسي لدعم تونس بالمستلزمات الطبية

 

الفنانة هند صبري

وظهرت النجمة هند صبري خلال فيديو نشرته على حسابها الشخصى بموقع " الإنستجرام " توجهه رسالة شكر وتقدير وامتنان لجمهورية مصر العربية، وشعبها وحكومتها وقيادتها برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، شكرًا على إرسالكم امس طائرتين مليئتين بالمستلزمات الطبية إلى الجمهورية التونسية وشعب تونس.

وقالت الفنانة هند صبرى " أنا كمواطنة تونسية مصرية، أحس بالفخر، مفيش فرق بيننا، لأن إيدنا في إيد بعض ظهرنا في ظهر بعض على الحلوة والمرة وإن شاء الله نبقى دايمًا على الحلوة، وأشكر الشعب المصرى على مؤازرته للشعب التونسى، وأشكر الحكومة والقيادة المصرية على احساسها بالمسئولية تجاه شعب شقيق ودولة شقيقة ".

واضافت هند صبرى: " أنا عايشة هنا في مصر بقالى كتير وعارفة وبحس وبلمس حب المصريين كل يوم لتونس، والنهاردة الشعب التونسى كله لمس هذا الحب، وتونس بتمر بجائحة وهتعدى على خير إن شاء الله ".

الفنانة لطيفة

ووجهت الفنانة التونسية لطيفة، رسالة شكر إلى مصر من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، وقالت لطيفة: « شكرا لمصر الحبيبة مصر الأم، وشكرا لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مساعدة بلدي تونس في هذه الظروف الصحية الصعبة.. تحيا مصر ».

اقرأ أيضا..