اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التفاصيل الكاملة وراء سبب غضب الفنانة إيمان السيد من جمهورها

إيمان السيد
إيمان السيد

تصدر اسم الفنانة الكوميدية إيمان السيد نؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تعرضت لاحد المضايقات من قبل عدد من الأشخاص الذين يستمرون في سؤالها دائمًا عن السر والسبب وراء عدم زواجها حتى الأن.
حرصت الكوميدية إيمان السيد، علي الرد على المضايقات التي تتعرض لها بشكل مستمر من قبل عدد من الأشخاص الذين يستمرون في سؤالها دائمًا عن السر والسبب وراء عدم زواجها حتى الأن.

إيمان السيد ترد على سؤال عدم زواجها حتى الان
حرصت الكوميدية إيمان السيد، علي الرد على المضايقات التي تتعرض لها بشكل مستمر من قبل عدد من الأشخاص الذين يستمرون في سؤالها دائمًا عن السر والسبب وراء عدم زواجها حتى الأن.
علقت إيمان السيد على سبب عدم زواجها، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلة التالي: انا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيئ نصيب وكله بآوانه والـ ٢٤ قيراط وكدا، لإن ببساطة دا اختياري.
وأضافت الفنانة إيمان السيد، قائلة التالي: يعني تخيل مثلاً لو أنا عرفت أنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقول لك: لا إله إلا الله ماتزعلش كل شيئ نصيب و مين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي.

إيمان السيد تتبرع بـ100 ألف جنيه لجمعية رسالة
كانت الفنانة الكوميدية إيمان السيد، قد تبرعت مؤخرًا بمبلغ مالي كبير يقدر بنحو 100 ألف جنيه لإحدى الجمعيات الخيرية "جمعية رسالة"، وذلك أثناء استضافتها في برنامج " مهيب ورزان في رمضان"، المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة  "إم بي سي مصر"، والذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي والمطربة رزان مغربي.

جدير بالذكر أن الفنانة الكوميدية إيمان السيد قد شاركت في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي على قناة ON الفضائية وحاز على إعجاب عدد كبير من مشاهدي ومتابعي شاشة التليفزيون مشيدين بتفاصيل المسلسل من قصة لأداء الممثلين والممثلات، وغيرهم.

قصة مسلسل اللي ملوش كبير
يعد مسلسل اللي ملوش كبير التجربة الأولى التي تجمع ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تدعى غزل تقوم ببطولتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى متزوجة من عابد والذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوى وتعيش في فندق وتمتلك العديد من السيارات المتنوعة مع ثراء فاحش.
تدخل غزل في خلافات مع عائلتها التي تجبرها على أشياء لا ترضيها ومنها الزواج من عابد، وخلال الأحداث تتعرف غزل على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية .

أبطال مسلسل الي مالوش كبير
يقوم ببطولة مسلسل الي مالوش كبير عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

إيمان السيد تدعم ياسمين عبد العزيز في أزمتها الأخيرة مع عائلة طليقها محمد حلاوة


حرصت الفنانة إيمان السيد على تقديم كامل الدعم للفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الأخيرة مع عائلة طليقها محمد حلاوة، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "انستجرام".
قالت إيمان، التالي: مش هبالغ لو قلت إن ياسمين من أجدع الشخصيات اللى قابلتها، أنا معرفتى بيها داخلة على حوالى 14 سنة دلوقتى (فترة طويلة اتغير فيها ناس كتير، وناس أكتر كانوا قريبين ومابقوش موجودين) وياسمين عمرها ما اتغيرت، طول عمرها جدعة وبنت ناس ومحترمة وبتفهم فى الأصول، بتحب شغلها وبتحب كل الناس اللى معاها يطلعوا بأحسن صورة.

وتابعت إيمان، قائلة: وزى ما خالد الصاوى قال (وبضم صوتى لصوته): ياسمين عبد العزيز واضحة وصريحة ومش بوشين وما بتجاملش ودا أريح للناس كلها، حقيقى التعامل مع إنسانة زى ياسمين مريح، خاصة لما تكون انت كمان إنسان دوغرى ومش منافق ومالكش فى اللوع.

واستكملت وقالت: "ياسمين عمرها ما اتغيرت معايا فى عز ما كان فيه ناس كنت فاكراهم قريبين منى وكانوا يقولولها ما كفاية إيمان السيد بقى (وحتى دا عرفته من برة مش منها لأن طول معرفتى بيها عمرها ما قالت لى ولا قالت قدامى حاجة تضايقنى)، ربنا يكرمها ويرزقها كل خير ".