اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أسعار تذاكر حفل شارموفرز في هايد بارك بالتجمع الخامس

فريق شارموفرز
فريق شارموفرز

يستعد فريق شارموفرز اليوم الخميس لتقديم حفل في هايد بارك بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يقدم الفريق باقة من أبرز الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني مثل أغنية حزينة، سنجل، خلي بالك من زيزي، إيزي ماني، هاخد حقي، وغيرها.


أسعار تذاكر حفل شارموفرز في هايد بارك

يبدأ حفل عزيز مرقة من الساعة السادسة مساء، حتى الساعة الثامنة الثامنة مساء، وحددت الشركة المنظمة أسعار تذاكر الحفل بسعر 250 جنيهًا، و450 جنيهًا.
وقدم فريق شارموفرز 4 حفلات في ساقية الصاوي يومي 17 و18 من شهر يونيو، ووصل سعر التذكرة لـ200 جنيه، ومن الجدير بالذكر، أنه يتذايد البحث عن فريق شارموفرز في الفترة الأخيرة عبر محركات البحث، بسبب الأزمة الخاصة بمنع المنظمين للحفل دخول المحجبات من حضور الحفل.
وكان قد أعلن فريق شارموفرز رفضه لذلك الأمر معلنا عدم حضور الحفل، من خلال حساب الفريق بموقع «إنستجرام» قائلا: «إحنا مش موافقين على اللي بيحصل ده، مش هانطلع على المسرح لحد ما القصة تتحل لأن ده ضد مبدأنا»، وبعد موقف أعضاء الفرقة رضخ المنظمون لهم، وأعلنوا السماح بدخول المحجبات الحفل.

تفاصيل منع منظمي حفل شارموفرز من دخول المحجبات بالساحل 

بدأت القصة عندما توجهت إحدى الفتيات المحجبات لحجز تذكرة لحضور حفلة شارموفرز الساحل، لتتفاجأ عن الحجز بإخبار المنظمين لها بأنه ممنوع دخول المحجبات للحفل، وإذا كان هناك إصرار من الفتاة على حضور الحفل، فمن الممكن أن تقوم بارتداء «تربون» حتى تستطيع الدخول.

وبعدما علم أعضاء الفرقة الموسيقية بما يحدث من منظمين الحفل بمنع دخول المحجبات، اتخذوا على الفور قرارهم الحازم بإلغاء الحفل وعدم إقامته، تضامنًا مع المحجبات، مشيرين إلى أن جمهورهم واحد ولا هناك تفرقة بينهم، ورفضوا إقامة الحفل لحين حل تلك المشكلة.
وبدأ فريق شارموفرز بمو العرقان، عازف الدرامز، الذي تعلم الباص جيتار، وأحمد بهاء الذي عمل عازفًا في أكثر من فرقة قبل احترافه الغناء في فريق شارموفر، وانضم للفريق أكثر من عضو بعد ذلك، ويحرص الفريق دائما على قراءة سورة الفاتحة بشكل جماعي قبل الدخول لخشبة المسرح، وإطلاق الصيحات الحماسية لتشجيع بعضهم البعض.

جوائز فريق شارموفرز 
كما أن الفريق حصد خلال تاريخه الفني عددا من الجوائز، أبرزها جائزة The Boisdale Music Award البريطانية العالمية كأفضل فرقة غنائية شبابية على مستوى العالم لعام 2019.