اهم الاخبار
الأربعاء 29 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد أبرز الحفلات الغنائية في عيد الأضحى 2021

حفلات عيد الاضحى
حفلات عيد الاضحى 2021

تشهد الأيام القادمة عودة الحفلات الغنائية في عيد الأضحى المبارك 2021 من جديد بعد توقف أستمر كثيراً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة الأنحاء، وتقام وسط الكثير من الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

عودة الحفلات الغنائية في عيد الأضحى 2021 

يستعد الكثير من الفنانين ونجوم الغناء لإحياء عدد كبير من الحفلات داخل مصر والوطن العربي، حيث أنه تم الإعلان عن موعد حفلاتهم القادمة، وهي من ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، وهذا بعد غياب استمر كثيراً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. 

حفل غنائي للمطربة أنغام والشرنوبي وتامر عاشور في عيد الأضحى 2021 

تستعد المطربة أنغام ضمن حفلات عيد الأضحى أن تحيي حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية وهي من ضمن حفلات صيف جدة، يوم السبت 24 يوليو الجاري خامس أيام عيد الأضحى المبارك، على مسرح جدة سوبردوم، بمشاركة المطرب تامر عاشور والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، ومن المقرر طرح التذاكر جماهيريًا بدءًا من 13 يوليو الجاري. 

حفل غنائي للمطرب وائل جسار في الإسكندرية 

يستعد المطرب وائل جسار ضمن حفلات عيد الأضحى أن يحيي حفلاً غنائياً يوم 22 يوليو الجاري وهو ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة الإسكندرية. 

حفل غنائي للمطربة يارا في ثاني أيام عيد الأضحى 2021 

تحيي المطربة يارا حفلاً غنائياً مميزاً بعد غياب طويل في مدينة دبي يوم 21 يوليو الجاري وهو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

أحياء تامر حسني ميريام فارس حفلا غنائيا في رابع أيام عيد الأضحى 

يستعد الفنان تامر حسني ضمن حفلات عيد الأضحى أن يحيي حفلاً غنائياً مع الفنانة ميريام فارس، في أبو ظبي يوم الجمعة 23 يوليو 2021 رابع أيام عيد الأضحى المبارك، في صالة الاتحاد بجزيرة ياس، ويستعد أيضا تامر حسني لحفلًا غنائيًا بمدينة العلمين، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الموسيقي يوم 21 يوليو الجارى ثاني أيام عيد الأضحى. 

  

حفل غنائي للمطرب حسين الجسمي والمطربة أصالة في عيد الأضحى 2021 

يستعد المطرب حسين الجسمي والفنانة أصالة أن يحييان حفل غنائي في أبو ظبي يوم 22 يوليو 2021 ثالث أيام عيد الأضحى، على مسرح صالة الاتحاد بجزيرة ياس. 

حفل جورج وسوف في جدة رابع أيام عيد الأضحى 2021 

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف، لإحياء حفلا غنائيا ضمن حفلات عيد الأضحى، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 23 يوليو الجارى الموافق رابع أيام عيد الأضحى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية بمناسبة الصيف وعيد الأضحى.