اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عيد الأضحى المبارك 2021 وموعد صلاة العيد بالمحافظات

الوكالة نيوز

بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2021، يبحث الكثير من الأشخاص عن مواعيد عيد الأضحى المبارك بالضبط وعن موعد صلاة العيد الخاصة به، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» موعد عيد الأضحى المبارك 2021 في التقرير التالي.

موعد عيد الأضحى المبارك 2021

صرحت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية، أن يوم السبت الموافق 10 يوليو المتمم لشهر ذي القعدة، واليوم الأحد أول أيام شهر ذي الحجة، لذا يكون وقفة عرفات يوم 19 يوليو، على أن يكون العيد يوم 20 يوليو الجاري.

موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2021

نبدأ الإجازة من يوم الاثنين 19 يوليو وهو وقفه عرفات وتستمر أربعة أيام العيد، كما قد ينضم يومي الجمعة والسبت وتبدأ العودة من العمل على حسب عمله.

صلاة عيد الأضحى المبارك 2021

يختلف موعد صلاة عيد الأضحى في جميع المحافظات.

القاهرة 5:32 صباحا، الإسكندرية 5:35 صباحا، الجيزة 5:32 صباحا، شرم الشيخ 5:24 صباحا، دمنهور 5:33 صباحا، أسيوط 5:38 صباحا، طنطا 5:31 صباحا، الطور 5:26 صباحا، سانت كاترين 5:24 صباحا، بورسعيد 5:25 صباحا، الزقازيق 5:30 صباحا، بنها 5:32 صباحا.

عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2021

أحلى ما فى العيد ثلاثة: كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات، وقارئ هذه العبارات.

أحلى التهاني والورود لك يا سيدي، الناس عيدها يومين وأنت طول العمر عيدي.

أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد وأتمنى لك عيد سعيد.

قلبي يبيك وبحبه يشتريك وبنبضه يرويك وبحنانه يدفيك وبقرب العيد يهنيك.

عادة العيد يفرح به الناس وانت عكس الناس يفرح بك العيد وكل عام وأنت بخير.

لانك حبي الاول والاخير ولانك غير والناس غير اقول لك كل عام وانت بخير ألغيت كل المواعيد حتى أكون معاك بالعيد وأقولك بهمس الكلام كل عام وإنت سعيد كل عيد, والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي هي سكناك.

وعاد العيد وأنا عنك بعيد تفرقنا بلاد وبحور وعاد العيد وتمنيته عليك سعيد ولو كان علي يجور جعلك ربي حبيب الكل والعيد بالفرحة يطل و تهنئة عيد الأضحى خاصة لك قبل الكل في خافقي شوق وغرام وفي نظرة عيوني كلام تقولك كل عام وإنت بخير والعيد من غيرك ظلام ليس العيد من لبس الجديد وإنما العيد من أمن الوعيد.