اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

يورو 2020.. واقعة غريبة يتفاءل بها المنتخب الإيطالي

الوكالة نيوز

 

شوهد جانلوكا فيالي، متخلفًا عن البعثة في حافلة المنتخب الإيطالي ، لكنه روتين خرافي تكرر طوال بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 تمامًا عن قصد.

تنطلق المباراة النهائية على ملعب ويمبلي اليوم الأحد بين إنجلترا وإيطاليا.

غادر الفريق ملعب تدريب كوفرتشيانو للمرة الأخيرة اليوم السبت ، ووصل إلى إنجلترا في مطار لوتون.

بحسب شبكة سكاي سبورت انتشرت لقطات لحافلة فريق إيطاليا "تركت" فيالي قبل إدراك الخطأ والعودة لاصطحابه ، أو على الأقل هذا ما بدا عليه الأمر.

في الواقع ، هذا روتين خرافي بدأ قبل المباراة الافتتاحية للمسابقة ، بالفوز 3-0 على تركيا.

كانت الحافلة قد بدأت بالفعل في الانطلاق بدون مساعد روبرتو مانشيني الموثوق به في أرض كوفرشيانو.

منذ ذلك الحين ، أصر فيالي على تكرار النمط في كل مرة تغادر الحافلة المخيم ، مع إغلاق السائق للأبواب والقيادة على بعد أمتار قليلة قبل التوقف لالتقاط الأسطورة.

تتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كوبا أمريكا 2021

توج المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا 2021، ويرجع الفضل في هذا الفوز لجناحه "أنخيل دي ماريا"، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 22، بعد كرة طويلة أخطأ في التعامل معها مدافع البرازيل "لودي"، لتصل إلى دي ماريا، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرفع الكرة بكل براعة واحتراف من فوق الحارس المتقدم لتدخل إلى الشباك.

تهنئة رئيس الأرجنتين عقب فوز منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا 2021

هنأ رئيس الأرجنتين المنتخب الأرجنتيني عقب الفوز ببطولة كوبا أمريكا على منتخب البرازيل، وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلاً: " أود أن أهنئ وأعانق فريقنا العظيم على صعوده بالبلاد إلى القمة، سيتذكر الشعب الأرجنتيني دائما أنه في أوقات الألم، زرعوا الأمل و منحونا فرحة كبيرة.. هيا يا أرجنتين.. كل الفخر".

ردود الأفعال عقب فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا 2021

هنأت أيضا نائبة الرئيس "كريستينا فرنانديز" المنتخب الأرجنتيني بالفوز على البرازيل في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021، وهنأ الرئيس الأرجنتيني السابق "ماوريسيو ماكري"، قائلا: «شكرا أيها الشباب.. إنها فرحة تساوي الآن الضعف.. ميسي، أنت الأعظم..هيا يا أرجنتين.