اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

يورو 2020.. اول تعليق من مدرب إيطاليا قبل مواجهة إنجلترا في النهائي

روبرتو مانشيني مدرب
روبرتو مانشيني مدرب منتخب ايطاليا

 

يعتقد روبرتو مانشيني مدرب منتخب ايطاليا أن إنجلترا تستحق أن تكون في النهائي وأن ليوناردو سبينازولا كان أفضل مدافع في بطولة أمم أوروبا يورو 2020.
ويلتقي المنتخب الأتزوري مع منتخب الأسود الثلاثة في نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 يوم الأحد على ملعب ويمبلي في لندن.

وقال مانشيني لموقع "الاتحاد الإيطالي لكرة القدم": "أعتقد أنهم يستحقون أن يكونوا في النهائي لأنهم فريق يمنحك فريق قوي، أعتقد أنه سيكون نهائيًا رائعًا".

وعُرض على مانشيني بعض الصور من البطولة وعلق عليها.

وعندما نظر إلى صور اللاعبين المحتفلين بقميص ليوناردو سبينازولا بعد نصف النهائي ضد إسبانيا، قال مانشيني:"كان هذا الاحتفال بعد المباراة، تكريما لسبينا، الذي كان أفضل مدافع في البطولة وهو من المؤسف أنه ليس معنا للعب النهائي".

وتابع مدرب إيطاليا التعليق على العديد من اللحظات المميزة في كأس الأمم الأوروبية 2020، بما في ذلك عناقه مع جيانلوكا فيالي خلال مباراة دور الـ16 ضد النمسا وآخر ركلة جزاء لجورجينيو ضد إسبانيا في نصف النهائي.

ومن جه أخرى ستعقد إيطاليا مؤتمرا صحفيا اليوم عن بُعد عقب أن ثبت إصابة ثلاثة صحفيين تابعين للمنتخب الوطني بفيروس كورونا.

نهائي يورو 2020

ويستعد الأتزوري لنهائي يورو 2020 في كوفرشيانو، لكن المؤتمر الصحفي اليوم من معسكرهم التدريبي سيعقد عن بُعد، بالنظر إلى أن ثلاثة صحفيين تابعوا المنتخب الوطني لليورو أُثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

ووبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، عاد أحد هؤلاء الصحفيين إلى إيطاليا بعد المباراة ضد إسبانيا يوم الثلاثاء، بينما يخضع اثنان للعزل الذاتي في لندن.

ومع ذلك، لا توجد مخاوف من إصابة لاعبي المنتخب الوطني بالفيروس، تم تطعيمهم جميعًا قبل بداية المسابقة ولم يتواصلوا مع الإعلاميين.

وستطير إيطاليا إلى مطار لندن لوتون من فلورنسا غدًا في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة.

وسيعقد روبرتو مانشيني ولاعب إيطالي مؤتمرا صحفيا قبل المباراة في الساعة 16.15 قبل جلسة تدريبية في مركز تدريب توتنهام.

وسيعود الأتزوري إلى روما مباشرة بعد نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام إنجلترا مساء الأحد.