اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مصر تفوز بفضية الفرق للناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث

توج المنتخب الوطني بفضية منافسات الفرق للناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث ، والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، في الفترة من 12 حتى 18 يوليو الجاري .

شاهد . . . بونوتشي يثير الجدل في كأس أوروبا

بونوتشي يثير الجدل في بطولة اليورو2020 قام المدافع لمنتخب إيطاليا ليوناردو بونوتشي صاحب ال34 باختتام إزاحة منتجات رعاة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 ، بعد فوز منتخبه ببطولة اليورو 2020 قام بتناول رشفة كلا من زجاجتين وهم زجاجة الجعة، وزجاجة الكوكاكولا وهي مشروبات رعاة لبطولة . وفي هذا السياق

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة حيث يحتضن اليوم الاثنين 12 - 7 - 2021 العديد من المباريات المهمة في مختلف ملاعب العالم على رأسها مواجهات بطولة كأس الكونكاكاف "الكأس الذهبية"، التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى الأول من شهر أغسطس المقبل. بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية كندا X مارتينيك – الساعة الثانية عشر والنصف صباحا الولايات المتحدة

يورو 2020.. واقعة غريبة يتفاءل بها المنتخب الإيطالي

شوهد جانلوكا فيالي، متخلفًا عن البعثة في حافلة المنتخب الإيطالي ، لكنه روتين خرافي تكرر طوال بطولة كأس الأمم الأوروبية تمامًا عن قصد. تنطلق المباراة النهائية على ملعب ويمبلي يوم الأحد بين إنجلترا وإيطاليا. غادر الفريق ملعب تدريب كوفرتشيانو للمرة الأخيرة اليوم السبت ، ووصل إلى إنجلترا في مطار لوتون.

نهائي يورو 2020 يجدد سجل المواجهات المثيرة بين إنجلترا وإيطاليا

عندما يلتقي المنتخبان الإيطالي والإنجليزي لكرة القدم غدا الأحد على استاد "ويمبلي" العريق بالعاصمة البريطانية لندن في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية (يورو 2020) ، ستكون هذه المباراة حلقة جديدة في سلسلة طويلة من المواجهات المثيرة بين الفريقين على مدار التاريخ. والسطور التالية توضح سجل أبرز المواجهات بين المنتخبين الإيطالي (الآزوري) والإنجليزي (الأسود الثلاثة) : 1934 : موقعة هايبري :