اهم الاخبار
الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أخطاء مسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل

أخطاء مسلسل لعبة
أخطاء مسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل

استطاع مسلسل لعبة نيوتن والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام الجديد 2021 على إحدى القنوات الفضائية قناة "دي إم سي" من الحصول على إعجاب عدد كبير من محبي ومتابعي شاشة السينما والتليفزيون نظرًا لأحداثه المثيرة والشيقة بالإضافة إلى طاقم العمل خاصة الفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح. عرضت يوم أمس الأحد الموافق 26 إبريل لعام 2021 الجاري الحلقة الحادية عشرة من مسلسل لعبة نيوتن والتي قت تفاعل كبير من الجمهور على موقع لتواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر"، والتي شهدت ولادة البطلة هنا والتي تقوم بدورها الفنانة منى زكي طفلها، في أحد مستشفيات لوس أنجلوس الأمريكية. [caption id="attachment_655535" align="alignnone" width="1280"]أخطاء مسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل أخطاء مسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل[/caption] ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز أخطاء الحلقة الحادية عشرة من مسلسل لعبة نيوتن والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام الجديد 2021 على إحدى القنوات الفضائية قناة "دي إم سي"، إليكم التفاصيل:

أخطاء بمسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل

لم يدم أمر الإعجاب كثيرًا وذلك بسبب مشهد من أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل لعبة نيوتن، وهو ظهور تمثال الحرية الموجود بنيويورك من أحد نوافذ غرفة المستشفى التي وضعت فيه هنا طفلها والتي من المفترض أنها تقيم بمدينة لوس أنجلوس بولاية كالفورنيا، وقام رواد السوشيال ميديا بالسخرية من المشهد على نطاق واسع. قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر"، بالسخرية فور عرض المشهد بالإضافة إلى وضع عدد من الافتراضات الساخرة حول مدى إمكانية ظهور أحد المعالم الموجودة في نيويورك وهو تمثال الحرية من نافذة في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أن المسافة بينهما تبعد حوالي 4000 ألف كيلو.

أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل لعبة نيوتن العديد من الاحداث، حيث ذهاب حازم بدر وعلل سبب ليخبره أنهم ذاهب إلى أمريكا بعدما غضب منه لعدم إخباره في بداية الأمر. وظهر على "امينة" التي تقوم بدورها عائشة بن أحمد علامات الحزن بسبب معرفتها باستعداد حازم للسفر كما أنه أخبرها بحصوله على فيزا أمريكا وقرر أن يسافر لـ "هنا" بعد أسبوعين، وأخبرها بأنه تحدث مع "هنا" مرة وحيدة، واخبرته "أمينة" بأنها تعرف فتاة تعمل فى القنصلية المصرية وممكن أن تتحدث معها. [caption id="attachment_655537" align="alignnone" width="740"]أخطاء مسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل أخطاء مسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل[/caption] من الجانب الأخر ذهب "زى" إلى منزل "مؤنس" وتحدث مع زوجته "سارة"، والتى أوضحت له كل التفاصيل المتعلقة بـ "هنا" من بعد ولادتها، وبسبب غيرتها على زوجها طلبت منه أن يأخذها معه، وحضر مؤنس فجأة بصحبة "هنا" وعنف "زى" بسبب وجوده بمنزله وكيف عرف عنوانه، لتخبره "هنا" بأنها هى من قامت بإعطائه العنوان.

قصة وأحداث مسلسل لعبة نيوتن

يتخذ حازم الذي يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح وزوجته هنا التي تقوم بدورها الفنانة منى زكي، قرارًا بإنجاب طفلهما الأول المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في حصول الطفل على الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود لمصر مرة أخرى مثلما يريد زوجها وتصر علي البقاء حتى تلد الطفل. تواجه هنا العديد من العقبال في الولايات المتحدة الأمريكية وترفض صديقتها وجودها بأمريكا وتوجهها للنزول والعودة مرة أخرى إلى بيتها وزوجها وولادة طفلها في مصر بين أهلها، وتذهب هنا من بيت صديقتها لتجد نفسها في الشوارع بمفردها إلى أن يبدأ شخص مصري يعمل بأمريكا بمساعدتها لتمكث معه ومع صديقته في منزله.

طاقم عمل مسلسل لعبة نيوتن

يقوم ببطولة مسلسل لعبة نيوتن والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام الجديد 2021 على إحدى القنوات الفضائية قناة "دي إم سي"، عدد كبير من نجوم الفن، منهم: منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، كمال أدهم، مايان السيد. [caption id="attachment_655538" align="alignnone" width="710"]أخطاء مسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل أخطاء مسلسل لعبة نيوتن تثير سخرية رواد مواقع التواصل[/caption] أسامة الهادي، ماجدة منير، أحلام الجريتلي، ياسمين وافي، علي قاسم، شادية عبدالحميد، محمد التاجي، باسم موريس عدلي، مصطفى سلامة، كريم محجوب، نانسي علم الدين، حنان يوسف، مجدي السباعي، أحمد طلعت، أشرف مهدي، نور إيهاب، نسرين طلعت، محمد السويسي، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبرى، من إنتاج شركة Media Hub (سعدى - جوهر). مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13 .. منى زكي تنسب طفلها إلى محمد فراج