اهم الاخبار
الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط الاستعلام عن نتائج الابتدائية من نظام نور للنتائج 1442

زاد بحث أولياء أمور طلاب الصفوف الابتدائية في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية عن رابط الاستعلام عن نتائج الابتدائية من نظام نور للنتائج 1442 بعد أن أعلن نظام نور للنتائج ووزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن أن نتائج الابتدائية 1442 ظهرت وتم اعتمادها ورفعها على نظام نور .

نتائج الابتدائية على نظام نور

ويمكن الحصول على نتائج الصفوف الابتدائية بالمملكة العربية السعودية من خلال الدخول إلى نظام نور للنتائج أو منصة مدرستي وذلك لأن وزارة التعليم السعودية خصصت عدة منصات لنشر نتيجة الابتدائي بالمملكة حتى يستطيع الطلاب الحصول على النتائج دون معانأة من بطء الموقع بسبب الضغط عليه من كثرة الاستخدام.

خطوات الحصول على نتائج الابتدائية من نظام نور

أولا يجب الدخول على موقع نظام نور الالكتروني الرسمي من خلال هذا اللينك الخاص بنظام نور للنتائج 1442 https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx ثانية يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب أو ولي الأمر. ثالثا يجب الذهاب إلى قائمة التقارير. رابعا يجب البحث عن أيقونة كشف درجات العام الدراسي. خامسا يجب الدخول على نسبة الدرجات. سادسا يجب البدء في كتابة كافة البيانات المطلوبة (الاسم والمادة والفصل والقسم) للحصول على نسبة الدرجات. سابعا يجب الضغط على كلمة بحث والانتظار للحظات حتى يتم الإعلان عن النتائج كاملة.

نتائج طلاب الابتدائي من منصة مدرستي 1442

كما يمكن الاستعلام عن نتائج الصفوف الابتدائية من منصة مدرستي 1442 عبر اتباع الخطوات الاتية اولا الدخول إلى رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد من خلال هذا الرابط https://schools.madrasati.sa/ ثانيا تسجيل الدخول بيانات حساب مدرستي الحاص بحساب الطالب. ثالثا اختيار قسم التقويم الموجود في القائمة الجانبية للصفحة. رابعا الدخول على ايقونه إشعارات الفصل الدراسي ثم اختار الفصل الدراسي. خامسا اختيار إشعار الدرجات والضغط عليها. سادسا نضغط على تحميل بصيغة PDF.