اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شادي نبيل خلف المتهم بالتحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة.. من هو؟

شادي نبيل خلف
شادي نبيل خلف

ظهر اليوم الفنان شادي نبيل خلف، فى قاعة المحكمة للمرة الأولى، عقب القبض عليه بتهم التحرش، ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة، وذلك أثناء تواجدهم فى ورش التدريب على التمثيل، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي من هو شادي نبيل المتهم بالتحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة؟.

من ‎الفنان شادي نبيل خلف؟

فى الاونة الأخيرة، تردد اسم ‎الفنان شادي نبيل خلف، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إحدى الصفحات المهتمة بدعم الفتيات اللاتي يتعرضن للتحرش والاغتصاب، وذكر اسمه فى اتهامات عديدة، منها التحرش ومحاولة اغتصاب الفتيات، وتطور الأمر عندما قامت 7 فتيات بإقامة دعوى قضائية ضده، بتهمة التحرش بهن ومحاولة اغتصابهن بالقوة.

وفى هذا الاطار، قام «خلف»، بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وقدم بدايته من خلال دور صغير في آخر أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين «هي فوضى»، في 2007، ثم مع المخرج خالد يوسف في أفلام منها «حين ميسرة»، و«كلمني شكرًا»، وقدم على فى تلك الفترة ما يقرب من 24 عملًا فنيا، وكان آخرهم مسلسل «نصيبي وقسمتك» في 2016.

أسس شادي خلف «استوديو ذات» في 2013

في عام 2013 أسس «استوديو ذات»، الذي قدم ورش في التمثيل والإخراج وصناعة الأفلام وغيرها من العديد من المجالات الفنية، وفضل خلال تلك الفترة التركيز على عمل الاستديو أكثر من مشاركته في الأعمال الفنية.

وفى جانب اخر، شادي يكون نجل الشاعر الراحل نبيل خلف، والذي قدم مجموعة كبيرة من الأعمال الهامة، وتعاون مع أبرز الفنانين في الوطن العربي، منهم: محمد منير، حسين الجسمي، وائل جسار، نانسي عجرم، مدحت صالح وعلي الحجار.