اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على موعد ومكان أول حفل للفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية

يرغب الكثير من محبي الفنانة أنغام في معرفة موعد حفلها الغنائي القادم، بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرا، أدت لاجرائها عملية جراحية، كما أن الجهة المنظمة للحفل أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، بموعد حفل أنغام، حيث كتبت منشورًا جاء فيه: «لقاؤكم يتجدد مع أنغام»، إستكمالاً لحفلات Non-Stop Music، يوم 3 فبراير 2023.

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة أنغام بالتفصيل

الفنانة أنغام تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما أثارت أزمة حالتها الصحية قلق جمهورها على مواقع التواصل وعدد من نجوم الفن الذين حرصوا على على دعمها، متمنين لها الشفاء العاجل، وفي التقرير التالي، نذكر اخر تطورات حالتها الصحية بالتفصيل.

نقابة الموسيقيين تكشف اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنعام

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنعام، حيث تعرضت خلال الأيام الماضية، لأزمة صحية مما أدى إلى دخولها إلى المستشفى وخضوعها لعملية جراحية.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية

أقلقت الفنانة أنغام جمهورها مساء أمس، بعد تعرضها لأزمة صحية، وتم الكشف عن ذلك من خلال مديرة أعمالها راندا رياض، التي قامت بنشر صورة لها وهى في المستشفى داخل غرفة العمليات، وهو الأمر الذي أقلق الجمهور، نظرا لأنها لم تنشر اي تفاصيل عن حالتها الصحية، ولذلك سوف ننشر التفاصيل في هذا الصدد، واخر تطورات حالتها الصحية بعد العملية