اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نقابة الموسيقيين تكشف اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنعام

الوكالة نيوز

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنعام، حيث تعرضت خلال الأيام الماضية، لأزمة صحية مما أدى إلى دخولها إلى المستشفى وخضوعها لعملية جراحية.

وقالت نادية مصطفى: إن الفنانة أنغام موجودة خلال الفترة الحالية ومنذ عدة أيام في أحد المستشفيات لاستكمال علاجها بعد إصابتها فيما يعرف بـ "تمدد الأمعاء"، وأنه سيتم تشخيص جديد لحالتها ، مشيرة أن على الجميع عدم نشر أخبار كاذبة عن حالتها الصحية وانتظار شفائها من المرض وإعلانها عن التفاصيل بنفسها أو من خلال إدارتها.

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة أنغام

نشر مدير اعمال الفنانه انغام بيان طارئ يكشف عن تعرضها لأزمة صحية، حيث قال البيان: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

بعد تعرضها لعمليتين جراحيتين أنغام توضح حقيقة مرضها

وكشفت الفنانة أنغام، خلال الفترة الماضية عن معاناتها مع آلام شديدة في الكتف تعرضت لها خلال السنوات السابقة، حيث أنها أصيبت بقطع وتر بالكتف، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

بعد تعرضها لعمليتين جراحيتين أنغام توضح حقيقة مرضها

قالت انغام: "كان عندي نزيف في كتفي من جوه، بسبب تحاملي على نفسي لفترة طويلة، وحصلت على بنج كلي أثناء العملية، ويستمر علاج كتفي لمدة 6 أسابيع ثم أبدأ مرحلة العلاج الطبيعي بعد ذلك".

وأضافت: "أنا دخلت عمليات قبل فترة كورونا، وتقريبا عملت 3 عمليات مناظير كلي ولم يشعر الناس بذلك، ولكن في هذه العملية كنت أريد مساندة نفسية من الناس والدعاء لي، ومفيش أجمل من ذلك وده فرق معايا نفسيا جدا".

ابن الفنانة أنغام يكشف عن مرضها

وكشف عبد الرحمن، ابن الفنانة أنغام، عن خضوع والدته لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية، وذلك من خلال نشر صورة لهما سويا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام .

رسالة خاصة من احلام للفنانة انغام بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين

حرصت احلام على تقديم الدعاء لزميلتها انغام، حيث نشرت صورة لها، وكتبت عليها قائلة: "سلامتك يا قلب أختك إن شاء الله ما تشوفين إلا الخير والفرح والسرور بحبك".


أنغام تكشف عن عادة غريبة تحرص عليها بعد حفلها الغنائي 
وكشفت الفنانة أنغام عن عادة تحرص عليها دائما بعد إحيائها حفلاتها الغنائية، حيث قالت إنها تفضل  الاستماع والمشاهدة لحفلات متنوعة لكوكب الشرق أم كلثوم.


ونشرت أنغام صورة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وهى تستمع إلى حفل أم كلثوم فى التليفزيون، وكتبت قائلة "ساعة الست أحد أجمل عاداتى".

أنغام توضح حقيقة ارتباطها بالفنان حسين فهمي

ردت المطربة أنغام خلال حفلها الأخير في الكويت على الشائعات التي طالتها مؤخرا، الخاصة بزواجها من الفنان حسين فهمي، مؤكدة أن الأمر ما هو إلا شائعة ليس لها أساس من الصحة.

انغام تتصدر مواقع البحث بسبب شروط حفلها القادم "بدلة وكرافتة"
وتصدر اسم المطربة أنغام مؤشرات بحث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما نشرت عدد من الشروط الخاصة بحضور حفلها القادم الموافق يوم 21 مارس المقبل بالمسرح الكبير  بدار الأوبرا المصرية .

وبحسب ما قالته انغام فإن الحضور للحفل سيكون بالزي الرسمي، وهو بدلة كاملة والمكونة من جاكيت وكرافتة.

أنغام توضح حقيقة ارتباطها بعد تصدرها تريند مواقع التواصل
كتبت الفنانة أنغام، من خلال خاصية الاستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال الفترة الماضية موضحة حقيقة ارتباطها، التالي: “للاسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني اخبار كاذبة وسخيفة زيها .. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه .. أنغام".