اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد ومكان أول حفل للفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية

موعد حفل الفنانة
موعد حفل الفنانة أنغام

يرغب الكثير من محبي الفنانة أنغام في معرفة موعد حفلها الغنائي القادم، بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرا، أدت لاجرائها عملية جراحية، كما أن الجهة المنظمة للحفل أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، بموعد حفل أنغام، حيث كتبت منشورًا جاء فيه: «لقاؤكم يتجدد مع أنغام»، إستكمالاً لحفلات Non-Stop Music، يوم 3 فبراير 2023.

موعد ومكان حفل الفنانة أنغام

ومن المقرر إقامة حفل الفنانة أنغام على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي، وذلك يوم 3 من  فبراير لعام 2023، ويعد هذا الحفل، هو أول حفل لـ  أنغام، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية.

مرض الفنانة انغام

وكانت أصيبت الفنانة انغام بمضاعفات خطيرة، إثر إجرائها عملية جراحية بالرحم، منذ أسبوع، بعدها اشتكت من آلام شديدة فى البطن ودخلت للمستشفى فى حالة سيئة، وهى لا تأكل ولا تشرب، وقال الأطباء أن سبب ذلك هو تعرضها لاتصاقات فى الأمعاء وانسداد معوى، وتم تركيب أنبوب للمعدة.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

وأكد الطبيب المعالج للفنانة انغام، أن هناك تحسنا فى حالتها وهى موجودة حاليا بالمستشفى، مشير إلى أن الالتصاقات جزء من أى عملية جراحية للبطن وفرص الشفاء منها عالية جدا.

 



كما كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام، حيث قالت إنها ممنوعة من الكلام لكن مسموح بالزيارات، وهى تتغذى من خلال المحاليل لعدم قدرتها على تناول الطعام والشراب، مشيرة إلى أنها قامت بزيارتها وعدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها.

 

اخر أعمال الفنانة أنغام

جدير بالذكر أنه يعرض للفنانة أنغام برنامج “أنغام” الذي يعرض على قناة dmc مساء يوم الخميس والجمعة، ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي.